فوز فرندة 0 – وداد مستغانم 3-الوداد الكبير يعود لمكانته

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق وداد مستغانم الصعود بصفة رسمية للقسم الثاني هواة وسط غرب بعد تمكنه من العودة بالثلاث نقاط من تنقله لفرندة لمواجهة الفريق المحلي و إستفاد زملاء القائد بوروبة من نتيجة لقاء مثالية تيغنيف ضد إتحاد تلمسان التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة و رسموا صعودهم بصفة رسمية.

لاعبو و أنصار الوداد في فرندة و توقفت المباراة عدة مرات بسبب بعض الإعتداءات التي تعرض لها جمهور الوداد الذي تم تكسير سياراته و تخريبها في محيط الملعب أثناء الشوط الأول الذي توقف و استكمل بصفة عادية و انتهى بالتعادل السلبي.

المرحلة الثانية رغم توقفها و وقوع بعض الإشتباكات إلا أن لاعبي وداد مستغانم كانوا رجال و تحدوا  المضايقات و تمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة افتتحها المدافع صباحي ثم أضاف برقية الهدف الثاني ثم البديل بناصر سجل الثالث.

اللقاء انتهى على وقع فرحة كبيرة للاعبين و الأنصار الذين كافحوا من أجل فريقهم و عاشوا الجحيم في اللقاء و تحدوا العراقيل و واصلوا مساندة التشكيلة لغاية آخر دقيقة و لن ينسوا هذا الموسم الذي كلل بالصعود و القبعة ترفع للجميع من إدارة،رئيس فريق ،طاقم فني،لاعبين و مناصرين ،مبروك لأسرة الوداد.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,