اتحاد بلعباس-مرسلي يفكر في الانسحاب و الركائز مطلوبون

عباس مرسلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمت يومية 90 دقيقة أن رئيس النادي الهاوي لاتحاد بلعباس عباس مرسلي أصبح يفكر في الاستقالة بعد نهاية الموسم الكروي مباشرة ، حيث أكد مرسلي هذا الخبر لمقربيه وهذا بسبب عدم وقوف مقربون مع الفريق والتخلي عنه وأيضا رجال أعمال المنطقة لاسيما وأن مدينة بلعباس تعج برجال الأعمال .

الركائز مطلوبون

أصبح ركائز الفريق مطلوبون بقوة من مختلف فرقا محترفة بعد الموسم الكبير الذي قدموه مع فريقهم وما زاد طمع هذه الفرق الاتصال بهم هو صغر سنهم .

قاسم مطلوب في مولودية الجزائر و” السيارتي “

نبدأ باللاعب قاسم الذي أصبح مطلوب في فريق أمال مولودية الجزائر ناهيك عن شباب تيموشنت للأكابر حيث تلقى عرضين رسميين من هذين الفريقين .

اتحاد الحراش يريد موسى قادري

كما يلح اتحاد الحراش على خدمات المهاجم موسى قادري الذي أبان على إمكانات كبيرة في القاطرة الأمامية هذا الموسم وتمكن أيضا من هز شباك المنافسين في عدة مباريات داخل وخارج القواعد .

لشلوق مطلوب من فرق عاصمية

دخل اللاعب لشلوق مفكرة عدة فرق أكثرها طلبا العاصمية في صورة أمال اتحاد العاصمة وتصر حسين داي وغيرهما وهذا قصد انتدابه في الموسم الكروي المقبل .

” المكرة ” مهددة برحيل جماعي

يبقى الفريق مهدد برحيل جماعي عند نهاية الموسم الكروي حيث أن اللاعبون يبقون أحرار من أي التزامات اتجاه فرق أخرى لاسيما وأن القوانين في فرق الدرجة الثالثة واضحة .

محمد .ش

المفردات الأساسية: