أولمبي الشلف-اللاعبون ينتظرون تسديد الرواتب الشهرية

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ينتظر لاعبو فريق أولمبي الشلف تسديد رواتبهم الشهرية بفارغ الصبر ،حيث أن اللاعبون القدامى يدينون ببعض رواتب الموسم الماضي ،ورغم أنهم صبروا كثيرا مع الإدارة التي وعدتهم بتسديد ما يدينون به فور دخول الأموال .

الإدارة تؤكد على تسديد الأجور فور دخول الأموال

ومن جهة أخرى فإن الإدارة الشلفية أكدت أنها لن تبخل على اللاعبين عند دخول الأموال وأكدت أنها تسعى جاهدة لتوفير السيولة المالية وعند دخول الأموال ستسدد ديون اللاعبون .

النادي بحاجة ماسة للدعم في الوقت الحالي

وبما أن النادي الشلفي لا يملك شركة مثل بعض الفرق وينتظر من الممولين والسلطات المحلية الدعم لكي ينهي الموسم بأريحية ،ورغم أن السلطات الولائية لم تبخل أبدا على الفريق وكانت قد منحت إعانة مالية للفريق في وقت سابق ،ولكن أعباء الفريق كثيرة جدا والديون تراكمت كثيرا والإدارة بحاجة ماسة لأموال الممول الرسمي للفريق مؤسسة مصنع إسمنت الشلف والتي تعول عليها كثيرا لتسديد ولو بعض الأجور الشهرية .

التحديات التي تنتظر الشلف بحاجة لمساندة

ينتظر النادي الشلفي مباريات قوية ونارية في الجولات القادمة في البطولة أو حتى منافسة كأس الجمهورية ببلوغ الدور الربع النهائي ،حيث أن ضمان البقاء المهمة الأولى لأبناء مدينة الونشريس في الجولات المقبلة ،إضافة إلى منافسة كأس الجمهورية التي يريد الشلفاوة الذهاب فيها بعيدا ،وهي تحديات بحاجة للدعم ووقوف الجميع مع النادي الشلفي لتحقيق الأهداف .

اللاعبون بحاجة للتحفيزات

وبما أن هدف الشلفاوة الذهاب بعيدا في منافسة كأس الجمهورية ولما لا التتويج بها للمرة الثانية في تاريخ النادي ،وبما أن الفرصة مواتية هذا العام ،فإن الإدارة مطالبة بتحفيز اللاعبين بمنح مغرية لأجل الذهاب بعيدا في منافسة الكأس وضمان البقاء مبكرا .

مؤسسة مصنع الإسمنت المتنفس الوحيد للنادي

يبقى الممول الرسمي للفريق مصنع الإسمنت بالشلف المتنفس الوحيد للنادي في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها تقريبا كل الفرق ،وبما أن النادي لا يملك ممولين آخرين ما عدا أموال الولاية والبلدية لذلك فإن المتنفس الوحيد للفريق وهو مصنع الإسمنت بالشلف .

الوالي يقوم بزيارة النادي ويحفز اللاعبين

قام مساء أمس السيد والي ولاية الشلف عطا الله مولاتي لزيارة للنادي الشلفي خلال الحصة التدريبية ،حيث أنه التقى بالمسيرين واللاعبين ونصحهم ببذل مجهودات أكبر مستقبلا لتحديد الأهداف وقام بتحفيز اللاعبين وهي الالتفاتة التي استحسنها الجميع وأكد وقوف السلطات بجانب النادي .

م.ب

المفردات الأساسية: