وداد تلمسان يفوز برباعية أمام الرديف

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنتهت المباراة الودية التحضيرية التي خاضها صبيحة اليوم الجمعة فريق وداد تلمسان أمام الفريق الرديف بفوز الفريق الأول وبنتيجة أربعة أهداف مقابل واحد، تداول على تسجيلهم شريف، بن عباس هدفين، طالبي، فيها سجل هدف الرديف اللاعب دخيسي عن طريق ضربة جزاء في نهاية اللقاء.

وهي المواجهة التي تدخل في إطار إستعدادات الوداد لمقابلة الجولة السادسة والعشرين التي ستجمعهم بشبيبة تيارت السبت المقبل حيث سمحت للطاقم الفني من الوقوف على درجة جاهزية لاعبيه ومدى تجاوبهم مع العمل المنجز.

الطاقم الفني إعتمد على 15 لاعبا

إعتمد الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال مباراة اليوم الجمعة أمام الفريق الرديف على خدمات خمسة عشر لاعبا ويتعلق الأمر  بسعيدي (بن شهرة), كشكاشة, زغاي (بلمخطار), عايشي (بن أحميدة), بلمير، مجاهداوي، بن عبد الحاكم، فرح، شريف (طالبي), عرقوب، بن عباس (شريف).

خمسة لاعبين غابوا

غاب عن مواجهة اليوم الجمعة الودية أمام الفريق الرديف خمسة لاعبين ويتعلق الأمر بالحارس بوشعور، المدافعان خريس عماد وغمادي عماد والمهاجمان هلال محمد سعيد ويحي برويقات إلياس.

حارس فئة أقل من 19 سنة بن شهرة شارك مع الوداد في المرحلة الثانية

شارك حارس فريق فئة أقل من 19 سنة بن شهرة مع الفريق الأول للوداد أمس بمناسبة اللقاء الودي أمام الرديف ويتعلق الأمر بالحارس بن شهرة الذي لعب المرحلة الثانية من اللقاء، بعد أن لعب سعيدي عبد الوهاب خلال المرحلة الأولى، علما أن سعيدي شارك مع الرديف في المرحلة الثانية قبل أن يغادر ويترك مكانه لحارس الرديف.

اللاعبون يستفيدون السبت من راحة

بعد نهاية المباراة الودية أمام الفريق الرديف التي جرت بالعقيد لطفي، إستفاد لاعبو وداد تلمسان من راحة على أن تكون العودة لأجواء التدريبات بداية من يوم الأحد قصد مباشرة التحضيرات الفعلية إستعدادا لمواجهة الجولة السادسة والعشرين التي ستجمعهم بشبيبة تيارت السبت القادم دون حضور الجمهور بداعي العقوبة المسلطة على الوداد بحرمانه من أنصاره لمقابلة واحدة.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 يواجهان اليوم مولودية سعيدة

تعود عجلة بطولة الشباب للدوران بإجراء الجولة الواحدة والعشرين وفيها سيكون وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة على موعد مع مواجهة مضيفهما مولودية سعيدة لنفس الفئة اليوم فوق أرضية ملعب الإخوة براسي، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

جمال. ع

المفردات الأساسية: