مولودية سعيدة-قاسمي”فوزنا الأخير بعث روح جديدة وتجاوزنا مرحلة صعبة “

قاسمي بوزيد
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كان للاعب قاسمي بوزيد الفضل في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة أمام فريق مستقبل واد سلي بملعب سعيد عمارة بعد أدائه المقبول وكذا توجيهاته لخط الدفاع طيلة الفترة الزمنية التي شارك فيها ، ولقد فتح اللاعب بوزيد قلبه لجريدة أل 90 دقيقة معبرا بما يلي  ……

في البداية كيف تتوقع أن تسير التحضيرات تحسبا لمواجهة صفاء خميس مليانة بعد مقاطعتكم الأخيرة للتدريبات ؟

بعد أن تمكنا من حصد ثلاث نقاط ثمينة من مواجهتنا بملعب العقيد لطفي من أمام وداد تلمسان ثم الظفر بالزاد الكامل من أمام مستقبل واد سلي بملعبنا فإن هذه النتائج بعثت روحا جديدة وسط المجموعة وجعلت كل شيء يسير في ظروف مقبولة جدا ووفق البرنامج الذي أعده الطاقم الفني لولا تخلف الإدارة في الوفاء بوعودها ما جعلنا نقاطع التدريبات اليومية إلى حين تسديد جزء من مستحقاتنا.

وهذا ما ستعمل إدارة النادي على تجسيده في الساعات القليلة المقبلة بعد الحديث الذي جمعنا معها ، معنوياتنا مقبولة والأجواء ستكون جيدة  عكس ما كان عليه الأمر في الفترة التي كنا نسجل فيها تعثرات حتى بميداننا ، ولذا فنحن سنعمل على بلوغ نوع من الجاهزية لنكون في الموعد خلال مواجهتنا لفريق صفاء خميس مليانة التي نريدها فرصة لاستمرار الظروف الحالية .

إذن يمكن القول أن المجموعة ستكون جاهزة لهذه المباراة  ؟

مع مرور الوقت وتوالي الحصص التدريبية  فمن المفترض أن تكون جاهزية اللاعبين أفضل ، والدليل أن اللاعبين ينتظرون موعد هذه المباراة للمواصلة في دينامكية تحقيق الايجابية، فالطاقم الفني سيعمل على تحسين كل الجوانب والوقوف على جميع النقائص التي استجدت في مواجهاتنا الماضية بغية حصد المزيد من النتائج الايجابية وتحسين مرتبة الفريق في جدول الترتيب .

البعض يتحدث عن أن الفريق لا يزال بحاجة إلى عمل جاد وحتى الطاقم الفني أشار إلى مثل ذلك ، ما هي رأيتك الشخصية حول ما يقال أو يشاع؟

أنا أرى بأن الأمر طبيعي خاصة و أننا على مشارف نهاية البطولة الحالية التي لم يتبق على نهايتها سوى خمس جولات ، التذبذب في التحضيرات قد يجعل هذا الخلل الذي يتحدث عنه الجميع في رأيي قائما ولكن مع توالي الحصص التدريبية فأنا واثق من أن المجموعة ستواصل في حصد المزيد من النقاط والبداية ستكون من مواجهتنا لفريق “سكاف” بملعبه في الجولة المقبلة التي ينتظر مها الجميع الكثير.

كنت تسجل مشاركاتك باستمرار ثم جلست على مقعد البدلاء ،إلى ما يعود ذلك بالضبط ؟

منذ أن تولى الطاقم الفني للفريق مهمته بالنادي في الموسم الماضي نجحت في إقناعه بمؤهلاتي وقدراتي وهذا نتيجة اجتهادي الكبير آنذاك  خلال فترة التحضيرات الصيفية والمواجهات الودية التحضيرية ، وهذا ما جعلني أكثر من أي وقت مضى أضاعف من مجهودي في الحصص التدريبية ومحاولة تطوير أدائي خلال المواجهات الرسمية.

لأواصل لأطول فترة ممكنة ضمن التشكيل المثالي التي يمثل الفريق في المواجهات الرسمية وهي المهمة التي أنا بصدد أدائها حاليا ، عدم دخولي ضمن التشكيل المثالي في المباريات الماضية يعود أساسا إلى الإصابة التي أبعدتني عن التدريبات وكذا تألق زميلي مداني  الذي يؤدي في دوره كما ينبغي.

 على ذكر اللاعب مداني  فإن هذا الأخير تعرض إلى إصابة في المباراة الماضية وقمت باستبداله، أغلب الظن يشير بأنك ستكون أساسي في المباراة المقبلة هل أنت جاهز لمقابلة الصفاء ؟ وكيف ترى المواجهة ؟

إن تحدثت عن جاهزيتي فإنني مستعد للمشاركة في مباراة صفاء خميس مليانة بالرغم من تبقي أيام معدودة ، كما يجب التأكيد بأن المواجهة المقبلة ستكون صعبة من دون شك خاصة وأن كل فريق يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية.

نحن ندرك أن فريق صفاء الخميس سيكون متحمسا فوق العادة خاصة وأنه لم يسبق له الانتصار على المولودية ولكن نحن أيضا نريد تحقيق نتيجة إيجابية نؤكد بها عودتنا القوية بغية الاستمرار في حصد النقاط  ، المهم أن المباراة ستكون صعبة ولكننا لن نتنازل عن نقاطها.

سبق للطاقم الفني و أن صرح بأن التشكيلة قادرة على قول كلمتها في ظل المعطيات الجديدة وإنهاء الموسم بقوة ، ما تعليقك ؟

بطبيعة الحال كلاعبين أو كطاقم فني نأمل في أن ننجح في تحقيق هذا ، وتأكيد عودتنا القوية مؤخرا ستتأكد في مواجهة صفاء خميس مليانة ، نحن نسعى لتحقيق هذا الهدف ، وعليه فإننا سندخل أرضية ميدان الفريق المنافس بكل قوة لتحقيق ذلك ولهذا فسوف لن نستسلم لرغبة المنافس مهما كان مستوى الأداء الذي سيقدمه لاعبوه  خاصة وأننا سنضاعف من مجهوداتنا في حصص هذا الأسبوع بعد المقاطعة و سنقوم بتحضيرات في المستوى تحضيرا لهذه المواجهة الصعبة.

أبو وجدان

المفردات الأساسية: ,