إدارة أجاكسيو تتوعد بلايلي و اللاعب يرد

Newly appointed Algerian forward Youcef Belaili holds a press conference in Brest, western France, on February 2, 2022. (Photo by Fred TANNEAU / AFP)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن المشاكل التي حاول نادي أجاكسيو إخفاءها مع اللاعب يوسف بلايلي قد طفت إلى السطح و انكشفت أمام الجميع بعد فترة من المداراة و التكذيب، فقد أصدر النادي الكورسيكي اليوم بيانا تحدث فيه عن اختفاء لاعب الخضر عن الأنظار منذ 25 أفريل الماضي، أي بعد مباراة بريست التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأضاف البيان بأن اللاعب لم يحضر إلى حصة الاستئناف، معتبرا هذا التصرف غير لائق اتجاه الجماهير، وأدانت إدارة النادي الكورسيكي بأقوى العبارات ما فعله بلايلي واصفة ذلك بالعمل غير الاحترافي، ومتوعدة ابن مدينة وهران باتخاذ إجراءات تأديبية في حقه دون تحديد ماهيتها.

وبعدها بأقل من ساعة جاء رد يوسف بلايلي سريعا عبر صفحته الشخصية في الفايسبوك، حين نشر صورة لعمه و هو متواجد في حالة حرجة في المستشفى، وكتب عليها عمي في ذمة الله إنا لله و إنا إليه راجعون، مبررا بأن سبب سفره إلى الجزائر سببه هو مرض عمه و بعدها وفاته.

وتباينت الآراء بخصوص تصرف بلايلي، فهناك من تعاطف معه و أشار إلى أن اللاعب يمر بظرف عائلي صعب للغاية، ووفاة عمه استدعت تنقله على جناح السرعة للوقوف على جانب أسرته، ولكن آخرون لاموه على عدم إبلاغ إدارة ناديه أجاكسيو بالخبر ثم السفر بإذن مباشر منهم حتى لا تقع مثل هذه الصدامات.

عماد.ب

 

 

 

المفردات الأساسية: ,