القسم الثاني-الجولة 25 -الترجي يضيق الخناق؛القبة و تلمسان يواصلان الغرق

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كان الموعد ظهيرة السبت مع فعاليات الجولة 25 من القسم الثاني هواة عن مجموعته وسط غرب و هي الجولة التي بصمت على عودة  الرائد نجم بن عكنون (56ن) بتعادل ثمين من تنقله الصعب لمواجهة شبيبة تيارت(53ن) بملعبها قايد أحمد حيث كانت “الزرقا ” سباقة إلى التسجيل في الدقيقة 19 عبر المهاجم بن خيرة.

إلا أن طرد المدافع شايب دور بالبطاقة الحمراء منذ الدقيقة 23  ميل الكفة لصالح الزوار اللذين تمكنوا من تعديل النتيجة في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى بهدف في كل شبكة و أبقى النجم في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ترجي مستغانم (55ن).

هذا الأخير حقق الأهم بميدانه أمام وداد تلمسان (21ن) بتغلبه عليه بهدفين نظيفين من توقيع زيوش و مولاي و هي النتيجة التي قربت الحواتة من الريادة و عقدت من مأمورية الزيانيين  في مؤخرة الترتيب .

مولودية سعيدة (26ن)  أكدت صحوتها بتفوقها على مستقبل واد سلي (44ن) بهدفين مقابل هدف واحد ؛ بينما حسم أولمبي المدية (25ن) قمة المؤخرة عندما فاز على رائد القبة ( 21ن ) بهدف يتيم و بنفس النتيجة تغلب وداد بوفاريك(36ن) عل  صفاء خميس مليانة ( 36ن) ؛ فيما عاد نصر حسين داي (27ن) بتعادل ثمين بهدفين في كل شبكة من تنقلها إلى جنوب البلاد للتباري مع شباب المشرية ( 50ن ) هذا الأخير يبدوا أنه فقد كل حظوظه في لعب ورقة الصعود بعد العقوبات التي صدرت في حقه عقب أحداث مواجهته ضد الترجي خلال الجولة الماضية .

و في سياق متصل فقد شهدت هذه الجولة  انتصارين خارج الديار و يتعلق الأمر بعودة شباب تيموشنت(41ن)  بالزاد كاملا من ملعب بوعقل على حساب جمعية وهران (29ن) لما هزيمته بهدفين دون مقابل  ؛ إضافة إلى الانتصار المتوقع لغالي معسكر(28ن)  على سريع  غليزان (00ن)بعقر داره بهدف يتيم .

كما  بصمت الجولة 25 على تعادلين بين الفرق المتنافسة و اربعة انتصارات للمحليين مع تسجيل 16 هدفا مع توقيع إصابات في كل المباريات ليبقى الصراع ثلاثيا (نجم بن عكنون ؛ ترجي مستغانم ؛ شبيبة تيارت ) متواصلا حول ورقة الصعود بينما بدأت ملامح الهبوط تظهر نسبيا و ذلك بانهيار وداد تلمسان و رائد القبة من أسبوع لأخر و اللذان يتجهان إلى مرافقة سريع غليزان نحو القسم الثالث هواة  .

مباريات الجولة 26 وسط غرب : لم يحدد موعدها بعد

 وداد تلمسان     _     شبيبة تيارت.

  شباب المشرية    _    جمعية وهران.

  نجم بن عكنون    _    أولمبي المدية.

 رائد القبة      _     سريع غليزان.

  مستقبل واد سلي    _    وداد بوفاريك.

 صفاء خميس مليانة  _   مولودية سعيدة.

 غالي معسكر    _    ترجي مستغانم.

 شباب تيموشنت   _   نصر حسين داي.

************

نتائج الجولة 25 : وسط غرب

ترجي مستغانم 2 _ 0 وداد تلمسان.

 نصر حسين داي 2 _ 2 شباب المشرية.

شبيبة تيارت 1_ 1 نجم بن عكنون.

أولمبي المدية 1_ 0 رائد القبة.

 مولودية سعيدة 2 _ 1 مستقبل واد سلي.

وداد بوفاريك 1 _  0 صفاء خميس مليانة.

سريع غليزان 0  _  1 غالي معسكر.

جمعية وهران 0_  2 شباب تيموشنت.

المفردات الأساسية: