ترجي مستغانم – وداد تلمسان-مهمة مستحيلة للوداد أمام الترجي

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنقل محفوف بالمخاطر ذلك الذي ينتظر فريق وداد تلمسان السبت عندما يواجه مضيفه ترجي مستغانم فوق أرضية ملعب بن سعيد بداية من الساعة الثالثة في إطار الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب.

نقول هذا في ظل وضعية كل فريق في الترتيب العام للبطولة، فالوداد يحتل المرتبة الرابعة عشر ويوجد ضمن الثلاثي المهدد بالسقوط إلى القسم الثالث، فيما المضيف ترجي مستغانم ينافس على ورقة الصعود إلى الرابطة الأولى.

وهو ما سيجعل مهمة الوداد مستحيلة بالنظر لقوة المنافس ترجي مستغانم من جهة وعودته بإنتصار مهم للغاية في الجولة الماضية أمام شباب المشرية بهدف دون رد، عكس الوداد المنهزم داخل قواعده أمام مولودية سعيدة بثلاثة أهداف مقابل واحد.

مطالبا بلعب حظوظه رغم صعوبة المأمورية

صحيح أن مهمة وداد تلمسان اليوم تبقى صعبة للغاية إن لم نقل مستحيلة بالنظر لقوة المنافس ترجي مستغانم الذي سيكون مدعما بعاملي الأرض والجمهور، إلا أن الوداد مطالبا بلعب حظوظه كاملة في هذه المواجهة ومحاولة تقديم ما لديه والوقوف الند للند وعدم الإستسلام بسهولة أمام المحليين.

مباراة الذهاب إنتهت للوداد بهدف

وقبل مواجهة اليوم المنتظرة بينهما فوق أرضية ملعب بن سعيد بمستغانم في إطار الجولة الخامسة والعشرين وبالعودة لمباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بملعب العقيد لطفي فقد إنتهت بفوز الوداد وبنتيجة هدف دون مقابل.

هلال، بوشعور، خالدي ويحي برويقات يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم غياب أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالمهاجم هلال محمد سعيد بداعي المرض، الحارسين بوشعور محمد الذي يطالب بإعفائه من المقابلات وخالدي بداعي العقوبة المسلطة عليه بثمانية لقاءات كاملة، والمهاجم يحي برويقات المصاب منذ مباراة وداد بوفاريك.

خالدي يعاقب بثمانية لقاءات وينهي الموسم

سلطت لجنة الإنضباط عقوبة ثمانية لقاءات كاملة على حارس وداد تلمسان خالدي زكرياء بسبب محاولة الإعتداء على مسؤول المباراة وهو ما جعله ينهى الموسم مبكرا، مع تغريمه بغرامة مالية قدرها أربعة ملايين سنتيم (40000 دج).

ومعاقبة الوداد بلقاء واحد دون جمهور وغرامة مالية بستة ملايين

كما عاقبة لجنة الإنضباط فريق وداد تلمسان بمقابلة واحدة دون جمهور بسبب رمي المقذوفات في الميدان دون أضرار مادية من قبل الأنصار مع تغريمه بغرامة مالية قدرها ستة ملايين (60000 دج).

مقابلة تيارت تلعب دون جمهور

وبعد تسليط عليه عقوبة لقاء دون جمهور، فإن مقابلة الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب بين وداد تلمسان وضيفه شبيبة تيارت ستلعب رسميا دون جمهور وهي المرة الأولى التي سيلعب فيها الوداد دون أنصاره هذا الموسم بعد تلقيه الإنذار الثالث.

عزيز عباس في مباراة خاصة

ستكون مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه ترجي مستغانم خاصة لمدرب الترجي عزيز عباس الذي سبق له الإشراف على العارضة الفنية للوداد من قبل وبالضبط موسمي 2019/2020 و2020 /2021.

مباراة الرديف تلعب بداية من الساعة الـ 11:00 بملعب بن سليمان

بعد تعادله بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية أمام رديف مولودية سعيدة بالعقيد لطفي، سيكون رديف وداد تلمسان اليوم على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الخامسة والعشرين عندما يواجه مضيفه رديف ترجي مستغانم بداية من الساعة الحادية عشر صباحا فوق أرضية ملعب بن سليمان، وهو الذي يحتل المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد خمسة عشر نقطة.

دخان لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه ترجي مستغانم للحكم دخان الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من محمد رقبي وردوزي على أن يكون إدريس الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,