شبيبة الساورة ـ أولمبي الشلف-الشلفاوة للتحليق عاليا في سماء الساورة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون التشكيلة الشلفية بداية من سهرة الأحد على موعد مع مباراة هامة سيتنقل بموجبها الفريق إلى مدينة الجنوب لمواجهة فريق شبيبة الساورة فوق أرضية ميدانه،في نزال كروي يعد بالكثير ،خاصة أن الفريقين يريدان النقاط الثلاث .

فالساورة انهزمت في أخر مواجهة  وتريد الانتفاضة من بوابة مباراة الشلفاوة للارتقاء في جدول الترتيب والاقتراب من فرق المقدمة وكذا للعودة للسكة الصحيحة ،في حين أن الشلفاوة وضعيتهم تعقدت كثيرا جراء النتائج السلبية المتتالية ووضعيتهم تعقدت كثيرا ،فكل فريق لا يريد التفريط في نقاط المباراة مما يجعل المباراة صعبة على الفريقين.

كل فريق يسعى لمداواة جراحه على حساب الأخر

من بين العوامل التي تؤكد أن مباراة سهرة الأحد ستكون خاصة جدا وقوية هي وضعية كل فريق في البطولة، حيث أن الفريقان يتواجدان في وضعية صعبة بسبب التعثرات المتتالية وكلهما لا يتواجدان في أحسن أحوالهما ونتائج كل فريق كانت مخيبة ، وهو ما يكون دافعا لكل فريق من أجل مداواة جراحه  على حساب الفريق المنافس ،كما أن هذه المباراة يريدها عمراني من أجل إعادة قاطرة الشلف إلى السكة الصحيحة .

عمراني يطالب لاعبيه بإعطاء المواجهة أهمية كبيرة

و كان لمدرب أولمبي الشلف عبد القادر عمراني عدة اجتماعات مع اللاعبين على مدار هذا الأسبوع ، إذ في كل مرة كان يحذرهم من الوقوع في فخ التساهل أمام المنافس ، بما أن منافس اليوم بحاجة ماسة لنقاط المباراة مثله مثل الشلفاوة ،وكل فريق يريد النقاط الثلاث على حساب الأخر ،فالشلفاوة إن خسروا هذه المرة فإنهم سيدخلون المنطقة الحمراء والأمور ستكون معقدة أكثر فأكثر  وهو ما يدركه جيدا الطاقم الفني، لذا حذر المدرب عناصره من مغبة التساهل وإعطاء المواجهة أهمية كبيرة .

المهمة ليست سهلة وأي إخفاق سيكلف غاليا

لن تكون مهمة أشبال المدرب عمراني في مباراة اليوم سهلة على الإطلاق ،حيث أن الشلفاوة سيواجهون منافس لن يتنازل عن نقاط المواجهة بسهولة وهمهم الوحيد وهو الفوز على الشلفاوة والعودة للسكة الصحيحة ،لأنه يرفض اقتسام نقاط المواجهة للتسلق في جدول الترتيب وتعميق الفارق عن الملاحقين ،لذا فإن المأمورية ليست سهلة وأي إخفاق سيكلف النادي غاليا .

الجوارح ينتظرون انتفاضة لاعبيهم والهزيمة ممنوعة

يطالب الأنصار من لاعبيهم بضرورة اللعب بكل قوة من أجل العودة بنتيجة إيجابية سهرة اليوم ،حيث أنهم لن يغفروا للاعبيهم في حالة الخسارة أمام أبناء مدينة الجنوب ،ويطالبونهم بضرورة الانتفاضة والعودة بنتيجة إيجابية لأنهم سئموا النتائج السلبية وقرروا الوقوف مع الفريق في الأزمة الحالية ومساندة التشكيلة ولكنهم يحذرون اللاعبين ويطالبونهم بتبليل القميص الذي يحملونه .

 الحكم بن جهان لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم الحكم بن جهان لإدارة لقاء شبيبة الساورة وأولمبي الشلف سهرة اليوم  وسيساعده كل من بلعروسي وقصار فيما سيكون الحكم الرابع بومسجد .

حمرة :” مجبرون على العودة بنتيجة ايجابية “

وعن لقاء أمام شبيبة الساورة يقول المدافع المحوري حمرة :” دون شك اللقاء سيكون صعبا للغاية لأنه سيكون أمام فريق تهمه أيضا نقاط المواجهة ويريد العودة للسكة الصحيحة بالفوز علينا ،ومن جهتنا فإننا مطالبون بالعودة من بشار بنتيجة إيجابية لعدة اعتبارات وعلى رأسها التحرر من الضغط النفسي المفروض علينا بسبب النتائج السلبية المتتالية في اللقاءات الأخيرة “.

م.ب

المفردات الأساسية: ,