نجم بن عكنون- جمعية وهران-أندية الغرب تأمل في هدية من “لازمو”

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنزل جمعية وهران ضيفا ظهيرة السبت على متصدر البطولة نجم بن عكنون في إطار فعاليات الجولة 24 من بطولة الثاني هواة وسط غرب حيث ستجرى المقابلة بملعب عبادة محمد العربي ب بن عكنون بدون حضور الجمهور بسبب تسليط عقوبة “الويكلو ” على أصحاب الأرض.

مباراة وصفها جل  المتتبعين  بأنها بستة نقاط نظرا لأهميتها بالنسبة لكلا الجانبين ؛  فالمحليون يسعون إلى مواصلة الزحف و تحقيق الفوز لتعزيز صدارتهم ؛ في المقابل  سيحاول الضيوف مباغتتهم و تدارك هزيمتهم داخل القواعد الأسبوع الفارط أمام وداد تلمسان علما أن جمعية وهران لم تضمن بقاءها بعد و الهزيمة قد تعيد إدخال النادي ضمن دائرة حسابات مؤخرة الترتيب.

للتذكير يحتل نجم بن عكنون المرتبة الأولى ب 52 نقطة فيما يتموقع ” الجمعاوة ” في الصف التاسع برصيد 29 نقطة.

شقلالية و حثري لتعويض عبو و بن بولعيد

أجرى مدرب جمعية وهران تغييرين على مستوى قائمة 18 المعنية بمواجهة نجم بن عكنون هذا السبت حيث فرض عليه غياب الثنائي بن بولعيد بسبب المرض و الظهير الأيمن عبو جراء حيازته على أربعة إنذارات إلى تعويضهما بشقلالية و سيف الدين حثري فيما تنقل باقي التعداد كعادته علما أن التشكيلة شدت الرحال إلى الجزائر العاصمة الجمعة أين ستقضي ليلتها هناك قبل المواجهة .

أندية الغرب تأمل في هدية من “لازمو”

ستصوب معظم أندية الغرب التي تلعب على ورقة الصعود في صورة شباب المشرية ؛ شبيبة تيارت و ترجي مستغانم تنتظرها إلى لقاء نجم بن عكنون أمام جمعية وهران على أمل أن تتمكن هذه الأخيرة من توقيف أصحاب الدار و هو ما سيقدم خدمة كبيرة لهم و يسمح لهم بتقليص الفجوة بينهم و بين النجم.

من جهة أخرى يجب على أبناء المدينة الجديدة اللعب بكل قوة و محاولة تدارك هزيمة مرحلة الذهاب لما كانوا يعانون في أسفل الترتيب و لم يرحمهم أحد بنا فيهم نجم بن عكنون الذي عاد بالزاد كاملا من ملعب بوعقل دون مراعاة وضعية “لازمو” وقتها ؛على أمل أن يتم هذا في إطار اللعبة و بكل روح رياضية .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,