ترجي مستغانم-عزيز عباس:” حققنا الأهم و ينتظرنا نهائي في المشرية”

عزيز عباس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت عناصر فريق ترجي مستغانم للتدريبات تحضيرا للقاء الجولة القادمة الذي سيتنقل فيه زملاء الحارس سفيون المشرية لمواجهة منافس مباشرة على الصعود ،اللقاء سيكون بمثابة نهائي و كل الأنظار ستصوب نحوه.

يدرك جيدا لاعبو الترجي أن الضغط سيكون كبير عليهم و لا مجال للخطأ في مثل هذه المباريات و سيحرص الطاقم الفني على الحديث مع لاعبيه و تفادي سيناريو لقاء شبيبة تيارت الذي انهزموا فيه بثلاثية و كانوا خارج الإطار و كادوا أن يضيعوا الصعود أولا عودتهم القوية في آخر جولتين ،المدرب عزيز عباس يدرك صعوبة المأمورية و سيضبط برنامج خاص.

التقني البرايجي تحدث عن الفوز الأخير ضد نصر حسين داي و قال:”اللقاء السابق كان بأهداف متباينة ،فرؤق يلعب السقوط و آخر الصعود،البطولة كانت قد تأجلت بأسبوع و هو ما أزعجنا نوعا ما،لم نتدرب بصفة منتظمة ،خصوصا في شهر رمضان ،تحدثنا مع اللاعبين و شددنا على ضرورة تحقيق النقاط الثلاث ،في العشرين دقيقة الأولى من المباراة سجلنا .

سيطرنا و ضيعنا العديد من الفرص ،في المرحلة الثانية ضيعنا ركلة جزاء ثم مباشرة بعدها المهاجم كان وجها لوجه مع الحارس لكنه لم يسجل،حققنا ثلاث نقاط مهمة تجعلنا دائما في سباق الصعود و سنواجه المشرية بمعنويات مرتفعة و سنحضر جيدا لهذا اللقاء المصيري.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,