بن سبعيني إلى دورتموند الصيف المقبل

Moenchengladbach's Algerian defender Ramy Bensebaini celebrates scoring the 3-0 from the penalty during the German Cup (DFB Pokal) 2nd round football match Borussia Moenchengladbach v FC Bayern Munich in Moenchengladbach, Western Germany, on October 27, 2021. (Photo by Ina Fassbender / AFP) / DFL REGULATIONS PROHIBIT ANY USE OF PHOTOGRAPHS AS IMAGE SEQUENCES AND/OR QUASI-VIDEO 
 - DFL REGULATIONS PROHIBIT ANY USE OF PHOTOGRAPHS AS IMAGE SEQUENCES AND/OR QUASI-VIDEO
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشف صحيفة “سكاي سبورت” الألمانية عن الوجهة المقبلة للاعب الدولي الجزائري رامي بن سبيعي، حيث أكد نفس المصدر بأنه قد أمضى بشكل رسمي مع بوريسيا دورتموند الألماني في عقد طويل المدى، خاصة و أن عقده الحالي مع ناديه بوريسيا مونشنغلادباخ سينتهي هذا الصيف، أي أن صفقته مجانية و لا تتبعها أي نفقات إضافية بالنسبة للقطب الثاني في كرة القدم الألمانية.

وبهذا فضل خريج مدرسة أتلتيك بارادو الاستمرار في البوندسليغا و عدم المخاطرة بخوض تجربة في دوري آخر قد يصعب عليه من خلاله التأقلم و التألق، وكان بن سبيعي يصنف في المواسم القليلة الأخيرة كأحد أفضل الأظهرة في الدوري الألماني رغم أن مستواه تراجع نسبيا مؤخرا و لم يعد بذلك التألق المعهود عنه.

لكن أمام ابن مدينة قسنطينة فرصة للتقدم خطوة أكبر نحو الأمام، خاصة و أنه يبلغ من العمر 27 سنة، وأمام عدة مواسم للتألق في ملعب سنيال ايدونا بارك الذي يبقى من أكثر الملاعب حماسة في أوروبا قاطبة.

ومما لا شك فيه فان تحديد رامي لمستقبله و وجهته الكروية المقبلة بشكل مبكر سيريحه هو أولا، وسيريح معه الناخب الوطني جمال بلماضي الذي اطمأن على توقيع أحد أعمدة تشكيلته الأساسية في الخضر مع فريق كبير و محترم، حيث يفكر بلماضي أن يغير منصبه إلى مدافع محور عوضا عن ظهير أيسر، وما تألقه أمام النيجر في المحور إلا دليل على أن المدرب سيعتمد عليه لسد النقص الموجود في ظل تراجع مستوى لاعب فياريال الاسباني عيسى ماندي.

عماد.ب

المفردات الأساسية: ,