سريع غليزان 1 مستقبل وادي سلي 2-الرابيد وفي لتقاليده ويتكبد هزيمة أخرى

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مني سريع غليزان بهزيمة أخرى مساء هذا الجمعة بميدانه بنتيجة هدفين مقابل صفر ، في المباراة التي جمعته بضيفه فريق مستقبل وادي سلي بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بغليزان ، وهي الهزيمة التي تضاف لسلسلة الهزائم التي أصبح يتكبدها أسود مينا في كل جولة سواء داخل أو خارج الديار .

بداية المباراة عرفت دخول قوي للزوار الذين بادروا منذ الوهلة الأولى ناحية الهجوم من خلال فرضهم لضغط على مرمى السريع ، حيث شن رفقاء صانع ألعاب وادي سلي أميري حملات متتالية ، حيث لم تمر سوى 5 دقائق حتى أتيحت للزوار فرصة حقيقية للتهديف عن طريق فلاحي الذي فوت على فريقه فرصة فتح باب التسجيل.

بعدها بدقيقتين وعلى إثر هجمة منسقة وسريعة قادها متوسط ميدان وادي سلي لعباني من الخلف وعلى إثر تمريرات قصيرة بين زملائه، الكرة تنتهي عند اللاعب بغدودي الذي سدد من على خط 18متر كرته صدها الحارس الغليزاني واضح بصعوبة.

وفي المقابل إكتفى رفقاء المدافع زرڨاوي بالركون إلى الخلف والدفاع عن منطقتهم إلى غاية الدقيقة 24 ركنية لصالح الزوار نفذها أميري تجد زميله ملاوي الذي صعد فوق الجميع وبضربة رأسية محكمة أسكنها شباك حارس الرابيد واضح.

بعد هذا الهدف واصل الزوار ضغطهم وحملاتهم المتتالية بغية مضاعفة النتيجة حيث نجح مهاجم مستقبل وادي سلي بغداوي من إضافة الهدف الثاني بعدما تلقى كرة جميله من زميله لعباني كان ذلك في الدقيقة 31من المرحلة الأولى .

الربع ساعة الأخير من الشوط الأول إنخفض فيه مستوى اللعب قليلا بسبب الحرارة وكذا الصيام إلى غاية الدقيقة 42 ، وعلى إثر هجمة معاكسة للسريع المرة تنتهي عند متوسط الميدان بن سمينة الذي وجد نفسه وجها لوجه مع حارس الزوار شلالي وبسهولة يسكن كرته الشباك مقلصا النتيجة.

بعدها تواصل اللعب بين أخذ ورد إلى غاية إعلان الحكمة عن نهاية المرحلة الأولى بتقدم الزوار بهدفين مقابل هدف السريع.

الشوط الثاني كان كسابقه الفريق الزائر وادي سلي يهاجم والسريع يدافع مع الاعتماد على الهجمات المعاكسة والسريعة لكن دون جدوى، وإستمر اللعب مع سيطرة دائما للزوار الذين حاولوا من حين لآخر شن هجمة سريعة من أجل تعميق الفارق وإضافة هدف ثالث لكن نقص العالية من جعيدة وكذا سوء الحظ أمام المرمى من جهة أخرى حال دون إضافة أهداف أخرى.

وفي المقابل حاول شبان السريع الخروج من منطقتهم ونقل الخطر بغية تعديل الكفة على الأقل لكن دون حدوى ، باقي فترات المباراة إنحصر فيها اللعب في وسط الميدان مع انخفاض في ريتم اللقاء إلى غاية نهاية المواجهة بإنهزام آخر للأسود مينا داخل قواعدهم يضاف لسلسلة الهزائم المتتالية منذ بداية الموسم.

ب. إلياس