ترحيب كبير بقرار تأجيل البطولات الشبانية

تأجيل البطولات الشبانية
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد أن قررت الاتحادية الجزائرية لكره القدم خلال الساعات القليلة الماضية تأجيل منافسات البطولات الشبانية على الصعيد الوطني بمختلف أصنافها توازيا وشهر رمضان الكريم وذلك من اجل إعطاء فرصه للراحة للعناصر الشابة والعودة بعد نهاية شهر رمضان. وهو القرار الذي لقي تجاوبا واستحسانا من قبل العديد من التقنيين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة مؤكدين بان ذلك سيكون في صالح اللاعبين وفي صالح كرة القدم الجزائرية في كل الأصناف العمرية.

جناوي مراد مدرب جمعية وهران لفئة اقل من 19 سنة ” استقبلنا القرار بصدر رحب “

عبر مدرب جمعية وهران لفئة اقل من 19 سنة جناوي مراد بان هذه الخطوة جاءت في وقتها وسيكون لها الأثر الايجابي على مردود العناصر خلال ما تبقى من مشوار المنافسة ” بالنظر إلى المستويات المقدمة من قبل اللاعبين خلال مباريات التي أجريت في شهر رمضان الكريم كان من الواجب اتخاذ هذا القرار وتأجيل المنافسات إلى ما بعد نهاية شهر رمضان الكريم حفاظا على صحة اللاعبين لان هذه الأخيرة بالنسبة لنا هي أولوية قصوى ” .

توهامي هواري مدرب مولودية وهران لفئة اقل من 17 سنة ” قرار جاء في وقته “

توهامي هواري مدرب مولودية وهران لفئة اقل من 17 سنة من جهته عبر هو الأخر عن سعادته بتأجيل منافسات البطولة ” القرار اتخذ في الوقت المناسب بالنظر إلى الهبوط المستمر بمستوى المنافسة الذي اثر سلبا على اللاعبين خاصة مع التوقيت الذي هو الآخر كان له قسط كبير في التأثير على مردود العناصر داخل أرضيه الميدان وعليه فان هذا القرار سيعود بالفائدة على ما تبقى من منافسات البطولة الوطنية” .

علال سلطانة مدرب نادي مديوني وهران لفئة اقل من 17 سنة ” اللاعبون استقبلوا القرار بفرحة كبيرة”

من جهته عبر مدرب نادي مديوني وهران لفئة اقل من 17 سنة علال سلطانه على أن عناصر فريقه استقبلت القرار بسعادة كبيرة ” التوقيت والبرمجة كلها عوامل كان لها التأثير السلبي خاصة من الجانب البدني وبالتالي فان قرار الاتحادية الجزائرية بتأجيل المنافسة إلى ما بعد شهر رمضان الكريم جاء في وقته وهي جرعة أوكسجين إضافية للاعبين قبل نهاية مشوار هذه البطولة ” .

علي صادق