جمعية وهران – وداد تلمسان-مواجهة مصيرية وحاسمة أمام “لازمو”

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود عجلة بطولة القسم الوطني الثاني هواة للدوران من جديد بإجراء الجولة الثالثة والعشرين وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع مباراة داربي عندما يواجه فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل بوهران مضيفه الجمعية المحلية يوم الجمعة بداية من الساعة الثالثة.

في مباراة مصيرية وحاسمة لأبناء عاصمة الزيانيين المطالبين العودة بنتيجة إيجابية مهما كان نوعها تبقي على حظوظهم قائمة في التنافس على لعب ورقة البقاء ومنها تدارك التعادل الأخير المسجل داخل العقيد لطفي أمام أولمبي المدية دون أهداف.

على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام أصحاب الضيافة جمعية وهران المنتشي بفوز من خارج الديار في الجولة الماضية أمام مستقبل وادي سلي بهدف دون مقابل ويوجد في وضعية مريحة مقارنة بالوداد.

مأمورية صعبة لكن الوداد مطالبا بلعب حظوظه

صحيح أن مأمورية وداد تلمسان يوم الجمعة تبقى صعبة للغاية بالنظر لوضعية الفريق في الترتيب العام للبطولة من جهة وقوة المنافس المتواجد في وضعية مريحة نوعا ما من جهة أخرى وهو ما سيجعل الوداد مطالبا بلعب حظوظه في هذه المواجهة الحاسمة والمصيرية في ظل حاجتهم إلى نقاط يدعمون بها رصيدهم قبل موعد الجولة المقبلة أمام مولودية سعيدة بالعقيد لطفي.

الجولة ستكون حاسمة

والأكيد جولة الغد ستكون حاسمة ومصيرية لأصحاب مؤخرة الترتيب بالنظر لفارق النقاط الذي يفصل بينهم في السلم العام للبطولة، بما أن الوداد ومعسكر سيلعبان خارج قواعدهما أمام جمعية وهران وأولمبي المدية تواليا، فيما سيلعب كلا من رائد القبة، أولمبي المدية ومولودية سعيدة داخل ميدانهم أمام صفاء خميس مليانة، غالي معسكر ونجم بن عكنون، وهو ما يعني أن الفائز سيدعم رصيده بالنقاط فيما المنهزم فتتعقد أموره أكثر.

أول مباراة للمدرب سيدهم

ستكون مباراة الجمعة بين وداد تلمسان ومضيفه جمعية وهران الأولى للمدرب سيدهم إلياس على رأس العارضة الفنية للوداد بعد أن تم تعيينه كمدرب رئيسي للفريق بعدما كان مساعدا للمدربين السابقين.

مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة

وقبيل مواجهة الجمعة المنتظرة بينهما بملعب الحبيب بوعقل بوهران وبالعودة لمواجهة الذهاب التي جرت بالعقيد لطفي برسم الجولة الثامنة فقد إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

يحي برويقات يغيب

يفتقد وداد تلمسان بمناسبة لقاء الجمعة أمام جمعية وهران لخدمات المهاجم يحي برويقات إلياس بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ لقاء وداد بوفاريك، وهو الذي يغيب لثاني مرة بعد أن غاب عن مباراة المدية الأخيرة.

بن بلعيد في مباراة خاصة

ستكون مباراة الجمعة بين وداد تلمسان ومضيفه جمعية وهران خاصة لمتوسط ميدان الجمعية بن بلعيد أمين الذي سيواجه بالمناسبة الوداد الذي حمل ألوانه طيلة أربعة مواسم كاملة قبل أن يتنقل إلى وفاق سطيف ومنها إلى جمعية وهران حاليا.

رديف الوداد يواجه رديف الجمعية بداية من الساعة الـ 11:00

أما مباراة الرديف، بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف جمعية وهران والتي تندرج في إطار الجولة الثالثة والعشرين والمقررة غدا الجمعة فستلعب بداية من الساعة الحادية عشر صباحا بملعب الحبيب بوعقل بوهران.

في مهمة صعبة لرديف الوداد المتواجد في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد أربعة عشر نقطة مقارنة بالفريق المضيف رديف جمعية وهران المتواجد في المرتبة الثامنة برصيد إثنان وثلاثين نقطة.

علما أن رديف الوداد تعادل في الجولة الماضية أمام رديف أولمبي المدية دون أهداف، فيما عاد رديف الجمعية بفوز من ملعب معمر ساحلي بالشلف أمام رديف مستقبل وادي سلي بثلاثة أهداف مقابل إثنين.

فئة أقل من 19 سنة يتعادل أمام تيارت وفئة أقل من 18 سنة يفوز بثنائية

تعادل وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أول أمس أمام ضيفه شبيبة تيارت لنفس الفئة بنتيجة صفر لمثله في المباراة التي جمعت بينهما بالإخوة الثلاثة الزرقة برسم الجولة العشرين لبطولة الشباب، فيما حقق وداد تلمسان لفئة أقل من 18 سنة الفوز بنتيجة هدفين دون مقابل أمام ضيفه شبيبة تيارت لنفس الفئة.

ويواجهان مولودية سعيدة الثلاثاء المقبل برسم الجولة الواحدة والعشرين

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة عن برنامج الجولة الواحدة والعشرين لبطولة الشباب والتي ستلعب الثلاثاء القادم، وفيها سيكون وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة على موعد مع مواجهة مضيفهما مولودية سعيدة فوق أرضية ملعب الإخوة براسي، حيث تنطلق المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة الواحدة، فيما تلعب المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الثالثة.

نادر لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الجمعة بين وداد تلمسان ومضيفه جمعية وهران للحكم نادر الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بلحسين وشودار على أن يكون يوسفي الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,