أقل من 19 سنة-شباب الأمير عبد القادر 2 مديوني وهران 8-الحماما بالقوة الثامنة

مديوني وهران
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق مديوني وهران لفئة اقل من 19 سنة من تحقيق انتصار ثمين في المواجهة التي جمعته بفريق شباب الأمير عبد القادر بملعب هذا الأخير وهي المقابلة التي تندرج ضمن تسوية رزنامة البطولة الجهوية إذ تعتبر متأخرة عن الجولة الثالثة وهو اللقاء الذي انتهى لصالح رفقاء مزوار ياسين بنتيجة ثمانية أهداف كاملة لقاء هدفين.

فوز يشدد الخناق على المتصدر

الانتصار الذي حققه أشبال المدرب مصطفى محمد سيكون له حتما الأثر الايجابي في سلم ترتيب المنافسة التي يحتل صدارتها نادي وداد مستغانم في حين أن أبناء مديوني يواصلون الضغط على المتصدر باحتلالهم للمركز الثاني بفارق نقطه واحده عن صاحب الريادة . كما أن الفريق الأخضر والأسود تنقصه مواجهتين بإمكانه قول كلمته من خلالهما قصد خطف طليعة ترتيب المنافسة بعد لعب ستة لقاءات إلى حد الساعة .

فاضل محمد أمين قناص بامتياز

اللقاء شهد توهجا هجوميا قاده المتألق فاضل محمد أمين الذي تمكن من تسجيل أربعة أهداف كاملة في حين تمكن مهدي بعطوش من تسجيل ثنائية أما عقبي رمزي و اللاعب عمر فسجل هدف لكل منهما ما يوحي بان الطاقم الفني للفريق بقياده محمد مصطفى يقوم بعمل جبار خاصة فيما يخص القاطرة الأمامية.

الجولة المقبلة ستكون أمام نصر السانيا

كما يستقبل فريق مديوني وهران خلال الجولة المقبلة نادي نصر السانيا هذا الجمعة بملعب الحبيب بوعقل وهو اللقاء الذي يريد من خلاله رفقاء فراجي عبد النور تحقيق نتيجة مرضية للبقاء في نسق تحقيق النتائج الايجابية والمحافظة على وصافة الترتيب.

مصطفى محمد ” مشكل التحضيرات يكمن في الملعب”

يواصل أبناء الحماما سلسلة تحضيراتهم للمواجهات المقبلة فيما يخص منافسة البطولة وذلك بإجراء حصص تدريبية فيما ميادين مختلفة ” لا اخفي عليك بان التحضيرات متذبذبة نوعا ما ونحتاج على الأقل أن يكون لنا برنامج خاص بفريق مديوني وهران لفئة اقل من 19 سنة للتدريب على مستوى ملعب الحبيب بوعقل حتى يتسنى لنا التحضير في ظروف مهيأة “.

صادق علي