مولودية وهران أقل من 17 سنة-لزعر سيف الدين “حمل قميص المنتخب حلم يراودني”

لزعر سيف الدين
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واحد من الأسماء التي بزغ نجمها خلال البطولة الجهوية للفئات الشبانية صنف اقل من 17 سنة والذي ينشط في فريق مولودية وهران ويتعلق الأمر باللاعب لزعر سيف الدين الذي يعتبر اكتشاف هذا الموسم في ذات الفئة بالتوازي مع المردود الذي قدمه طيلة هذا الموسم خلال منافستي البطولة وكاس الجمهورية إذ يعتبر حلقة هامة في تشكيلة المدرب هواري توهامي الذي أثنى على الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب.

الانطلاقة كانت مع اتحاد الكرمة

بداية مشوار لزعر سيف الدين كانت مع نادي الاتحاد الرياضي لبلدية الكرمة وهو في سن الخمس سنوات مع فئة المبتدئين حين كان يشرف عليها الشيخ عبد الحفيظ المعروف بالشيخ ” بابي” و كان ذلك موسم 2011 /2012 ” يعود الفضل في ممارسته لكرة القدم لوالدي الذي حثني على ولوج هذا العالم منذ صغري أين التحقت باتحاد الكرمة سنة 2011 وعمري لم يكن يتعدى خمس سنوات ” .

الالتحاق بالحمراوة موسم 2017 2018

وبعد مرور خمس سنوات مع نادي فالمي التحق اللاعب بفريق القلب مولودية وهران لفئة اقل من 12 سنة والتي كان يشرف عليها في تلك الفترة الشيخ فاضل ” قبل أن انضمامي للمولودية الوهرانية كنا قد أجرينا مباراة ما بين المولودية واتحاد الكرمة وهي المواجهة التي اختارني من خلالها الشيخ فاضل دون نسيان فضل الشيخ عبد القادر بلهادف آنذاك الذي حث والدي على ضرورة انضمامي إلى فريق مولودية وهران لفئة اقل من 12 سنة.

وكان لنا ذلك أين تدرجت مع ذات المدرب في صنف اقل من 13 سنة قبل أن أتدرب في فئة اقل من 14 سنة تحت إشراف الثنائي هواري توهامي وقادة نور الدين . أما في فئتي اقل من 16 سنه و  فئة اقل 17 سنة وكما هو معلوم نتدرب عند الشيخ هواري توهامي .

وهي مناسبة أن أوجه الشكر من منبركم الإعلامي لكل المدربين الذين ذكرتهم سواء في فريق اتحاد الكرمة او مولودية وهران لان الجميع كان له الفضل في ما أنا عليه الأن  و خاصة والداي اللذان اعتبرهما السند الأول لي في ولوج عالم كرة القدم” .

متوسط ميدان بنزعة هجومية

كما يشغل اللاعب لزعر سيف الدين العديد من المناصب في وسط الميدان إلا انه يميل إلى المناصب الخاصة بالخط الأمامي كصناعة اللعب وتسجيل الأهداف نظرا الميزات التي يتمتع بها اللاعب.

“هدفنا كاس الجمهورية والتأهل إلى البلاي أوف” .

وخلال حديثنا معه أبدا اللاعب رغبة في تحقيق موسم استثنائي من خلال اللعب على كل الجبهات ” بالتوازي والمستويات التي نقدمها خلال اللقاءات و يبقى الهدف المنشود خلال هذا الموسم هو تحقيق لقب كاس الجمهورية في انتظار ما ستسفر عنه القرعة الخاصة بالدور الربع النهائي وكذا تحقيق المركز الأول والتأهل إلى بطولة البلاي أوف في البطولة الوطنية ” .

قبل أن يختتم اللاعب حديثه عن أهدافه المستقبلية ” حلمي هو حلم كل ممارس لكرة القدم في الجزائر وهو تقمص الوان المنتخب الوطني مستقبلا وقبل ذلك أحاول أن اعمل بجدية من اجل التواجد مع فريق القلب مولودية وهران في فئة الأكابر ” .

الشيخ توهامي ” لزعر موهبة تستحق الاهتمام ” .

وفي السياق ذاته عبر المدرب هواري توهامي بان سيف الدين لزعر يمتلك المؤهلات اللازمة لنجاح أي لاعب في مجال كرة القدم ” المجموعة التي اعتمد عليها تعد خزانا من المواهب والعناصر الشابة التي تمتلك الإمكانيات والمؤهلات ومن بينها اللاعب لزعر سيف الدين الذي يعتبر أيضا عنصرا فعالا في التشكيلة وهو الذي يقدم مردودا لا باس به خلال أخر موسمين والأرقام التي حققها هي من تتحدث على علو كعبه بتسجيله ل 16 هدفا وهذا الموسم مع الفريق. كما أتمنى فقط أن يطور لزعر إمكانياته بالعمل الجاد والانضباط والتركيز خلال الحصص التدريبية “.

احسن لاعب بالنسبة لك ؟

بلومي لخضر

 لاعبك القدوة في المنتخب الوطني ؟

بلايلي يوسف

لاعب المفضل عالميا ؟

كيفين دي بروين

فريقك المفضل في الجزائر ؟

مولودية وهران

فريقك المفضل عالميا ؟

نادي برشلونة

البطولة المفضلة لديك ؟

البطولة الإنجليزية

صادق علي