مولودية سعيدة تتدرب في ظروف عادية

مولودية سعيدة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تجدد الموعد الصبيحة بملحق المركب الرياضي لإجراء التدريبات تحسبا للقاء نجم بن عكنون المقبل حيث باشرت عناصر التعداد تدريباتها تحت إشراف الثنائي المدرب سلوى و زميله حمداد وسط حضور أغلب لاعبي التركيبة البشرية للفريق الذين لم يتخلفوا عن التدريبات منذ استئنافهم للتحضيرات حيث ظهر هؤلاء بوجه جديد وبجدية ملحوظة آملين في تعويض ما ضاع في الأيام الماضية أو بالأحرى في الجولات الماضية التي تعثروا فيها بملعبهم أمام كل من ترجي مستغانم وشباب المشرية على سبيل الحصر بملعبهم.

كما كانت تصريحاتهم تصب في خانة واحدة وهي ضرورة تعويض ما فات والاستعداد بشكل جيد للمواجهة الرسمية المنتظرة داخل  الديار نهاية الأسبوع الحالي بملعب سعيد عمارة أمام رائد البطولة نجم بن عكنون .

بوعنان لم يشف تماما من الإصابة

هذا ولم يسجل لاعب المحور الدفاعي بوعنان عبد الاله تواجده في حصة أمس كذلك حيث يخضع اللاعب ” عبدو ”  لبرنامج خاص مسطر من طرف الطاقم الطبي حتى يكون جاهزا للمواجهات المقبلة مع استبعاد جاهزيته لمواجهة نجم بن عكنون المقبلة نهاية الأسبوع الحالي.

هذا اللاعب يعرفه الجميع بانضباطه وتفانيه في التدريبات ، فيما حضر بقية اللاعبين لتجرى الحصة في ظروف عادية وامتدت على مدار ساعة ونصف وانتهت ببرمجة مواجهة تطبيقية مصغرة خصّص لها نصف مساحة ملعب ملحق  المركب الرياضي .

بوعكاز  يتعافى ويندمج في المجموعة

ومن جهة أخرى  تدرب متوسط الميدان الدفاعي بوعكاز بصورة عادية ضمن المجموعة وأبدى جاهزية مقبولة خلال المواجهة التطبيقية ، حيث ينتظر أن يسجل عودته لخيارات المدربان حمداد و سلوى تحسبا للمواجهة الرسمية المرتقبة نهاية الأسبوع الجاري بملعب سعيد عمارة أمام المتصدر نجم بن عكنون وهو الذي غاب عن بعض التدريبات بسبب الإصابة الخفيفة التي تلقاها في إحدى الحصص التدريبية ، وهي العودة التي من شأنها ّأن تعددّ الخيارات الفنية للطاقم الفني للفريق خلال المواجهات المقبلة .

الجميع يأمل في أن تتحول الوعود لواقع ملموس

وبالمقابل وبما أن إدارة النادي قد ثمنت خطوة اللاعبين الأخيرة بالعودة الى جو التدريبات دون تلقي مستحقاتهم ،إلا أن تخوفها من عدم انتعاش خزينة النادي في القريب العاجل قد يساهم في استمرار الأزمة الكبيرة التي يمر بها الفريق.

خاصة وأن اللاعبين انتفضوا في الفترة الماضية وكذا الحالية وطالبوا إدارة النادي بضرورة الإسراع في حل مشكل المستحقات العالقة ولو جزء مهم منها لأنهم سئموا التدريبات ولعب المباريات الرسمية بجيوب فارغة خاصة وأن هذا الأمر طال أمده.

كما علمنا من مصادرنا الخاصة بأن اللاعبين طالبوا الطاقم الفني بالوقوف إلى جانبهم بغية المساهمة في تقاضيهم أجورهم الشهرية حتى يتسنى لهم التركيز في عملهم بصورة أحسن وأفضل  .

الإدارة مطالبة بالاجتهاد أكثر

حقيقة الوضعية التي مرّ ويمر بها فريق المولودية  في الموسم الحالي لم تكن لمحدودية التعداد أو لتواضع مستوى اللاعبين الذين يدافعون عن حظوظ النادي حاليا بالقدر ما هو ناتج عن سوء تعامل الإدارة المشرفة على تسيير النادي مع مختلف المشاكل والمعطيات التي صادفت الفريق قبل بداية الموسم الحالي والتي كان أبرزها غياب الدعم المالي اللازم لتسيير نادي بحجم المولودية وسوء التعامل إزاء التصرفات اللامسؤولة.

ومن هذا المنطلق فلا بد أن تجتهد إدارة النادي أكثر وتوفر السيولة اللازمة التي تتناسب مع الوضعية التي يعيشها النادي حتى تتفادى المشاكل مستقبلا ويكون الجو ملائم للعمل و للتدريبات وكذا خوض المواجهات الرسمية .

أبو وجدان

المفردات الأساسية: