وداد مستغانم-وضع الأرجل على الأرض الفريق لم يحقق الصعود

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد فريق وداد مستغانم للتدريبات بملعب بن سليمان السبت بعد إستفادة اللاعبين من راحة دامت ثلاثة أيام منحها لهم الطاقم الفني الذي وضع برنامج التدريبات الخاص بشهر رمضان و سيتدرب زملاء القائد بوروبة مرتين على ملعب بن سعيد و سيحضرون طيلة الأسبوع للقاء الجولة الرابعة و العشرون الذي سيستقبلون فيه فريق وفاق تيغنيف في مباراة صعبة و معقدة لأشبال المدرب دريس بطيب اللذين يبحثون عن الفوز لا غير لمواصلة التشبث بالصدارة التي ابتعدوا فيها بفارق ثلاثة نقاط عن مثالية تيغنيف.

لقاء بوهني من الماضي و على الجميع التركيز على السبع جولات المتبقية و لا مجال للخطأ في هذه الفترة الحساسة من الموسم و فترة توقف البطولة فرصة لتصحيح الأخطاء و ترتيب الأمور الإدارية و وضع اللاعبين في أفضل الظروف.

من يعتقد أن الفريق ضمن الصعود فهو مخطأ تماما و الوداد لم يحقق أي شيئ لحد الآن ،صحيح أن النادي يملك شخصية البطل التي اكتسبها منذ ثلاثة سنوات لكن سيناريو المواسم السابقة لا يزال بمثابة العقدة لجميع عشاق النادي اللذين يطالبون بوضع الأرجل على الأرض و التركيز على بقية المواجهات.

حيث تنتظر الفريق مباريات صعبة و كل الفرق ستضع ألف حساب للوداد الذي سيكون مستهدف من أجل الإطاحة به و توقيف سلسلة نتائجه الإيجابية ،اللقاء القادم سيكون ضد فريق شرس داخل و خارج ملعبه ،يملك تشكيلة تحسن التفاوض خارج الديار.

اللاعبون يستحقون التحية على المشوار البطولي الذي قاموا به لكنهم مطالبون بالحفاظ على تركيزهم و اللعب بكل جدية لغاية آخر لقاء من البطولة ضد فتح تلاغ أين سيكون لهم كل الحق في الإحتفال بالصعود لو واصلوا بنفس العزيمة و الجدية.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: