وداد تلمسان-فوز أمام الرديف بسداسية وإستئناف التدريبات الأحد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في إطار إستعداداته لمواجهة الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي ستجمعه يوم الجمعة المقبلة بالجار جمعية وهران فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل بداية من الساعة الثالثة، خاض وداد تلمسان أمس مباراة تطبيقية جمعته بالفريق الرديف والتي إنتهت بفوز الفريق الأول وبنتيجة ستة أهداف دون مقابل تداول على تسجيلهم بلمخطار وطالبي بثنائية لكل واحد منهما، بن عباس، شريف.

وبغض النظر عن النتيجة المسجلة والتي لا تهم في مثل هذه اللقاءات فقد سمحت للعناصر التلمسانية بالبقاء في جو المنافسة قبل العودة لأجواء البطولة بداية من نهاية الأسبوع الحالي و الخرجة الصعبة التي ستقوده إلى وهران لملاقاة أبناء المدينة الجديدة.

الطاقم الفني إعتمد على 15 لاعبا

وقد إعتمد الطاقم الفني لوداد تلمسان المتكون من المساعدين سرير، سيدهم وكبير خلال مواجهة أول أمس أمام الرديف على خمسة عشر لاعبا والتي جاءت كالتالي: خالدي (سعيدي)، كشكاشة (خريس)، زقاي، بن أحميدة، عايشي، بن عبد الحاكم (بلمير)، طالبي (مجاهداوي)، فرح، بلمخطار (طالبي)، بن عباس، شريف.

هلال بالزي المدني وعرقوب لم يشارك والبقية غابوا

بالمقابل، حضر المهاجم هلال محمد سعيد بالزي المدني، أما المهاجم الآخر عرقوب سيد أحمد فلم يشارك رغم حضوره إلى الملعب وتواجده على مقعد البدلاء، فيما غاب بقية اللاعبين ويتعلق الأمر بيحي برويقات، غمادي إضافة إلى لكحل وبزغود.

الحارس بوشعور شارك مع الرديف في المرحلة الثانية

شارك الحارس بوشعور محمد مع الفريق الرديف خلال المرحلة الثانية من اللقاء، بما أن الحارس خالدي لعب المرحلة الأولى فيما سعيدي لعب خلال الشوط الثاني، وهو ما منح الحراس الثلاثة فرصة المشاركة طيلة شوط لكل واحد منهم.

بلمخطار وطالبي يتألقان بثنائية

شهدت مباراة أول أمس التطبيقية أمام الفريق الرديف تألق المهاجمان بلمخطار فتح الله وطالبي إلياس بعد توقيعهما لهدفين لكل واحد منهما، بلمخطار خلال المرحلة الأولى، فيما طالبي في المرحلة الثانية، أما بن عباس وشريف فقد سجل كل واحد منهما هدف واحد.

العودة لإستئناف التدريبات الأحد

بعد ركونهم لراحة يوم واحد منحهم إياه الطاقم الفني بعد نهاية المباراة التطبيقية أمام الفريق الرديف، يعود اليوم عناصر التشكيلة التلمسانية لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي وهذا قصد الدخول في أجواء التحضيرات الفعلية إستعدادا لمواجهة الجولة الثالثة والعشرين التي ستجمعهم الجمعة المقبلة بالجار جمعية وهران والداربي المنتظر بملعب الحبيب بوعقل بوهران بداية من الساعة الثالثة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: