الخضر ينهون تحضيرات لقاء النيجر

الخضر ينهون تحضيرات لقاء النيجر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ينهي عشية السبت المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم تحضيراته المتعلقة بمباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، والتي سيلعب فيها أشبال المدرب جمال بلماضي أمام النيجر بملعب رادس بالعاصمة التونسية هذا الاثنين بداية من الساعة الخامسة مساءا.

حيث يجرى رفقاء القائد رياض محرز آخر حصة تدريبية  على مستوى المركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية، وهذا بتواجد كل التعداد، وكان محاربو الصحراء قد عادوا لأجواء التدريبات و التحضيرات ليلة الجمعة عقب استفادتهم من نصف يوم للراحة و الاسترجاع بعد خوضهم مباراة ليلة الخميس بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، وفازوا فيها بهدفين لواحد على نفس الخصم النيجر.

وسيجري الخضر آخر مران لهم قبل موقعة تونس على مستوى ملعب رادس يوم الأحد على مستوى أرضية الميدان الرئيسية و في نفس توقيت المواجهة الرسمية، حيث سيضبط الناخب الوطني آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي ينوي الدخول بها من أجل الإطاحة بمنتخب “مينا”، و ترسيم التأهل إلى الدورة المقبلة من الكان بساحل العاج.

حيث يتوقع أن يجري المدرب الوطني بعض التغييرات مقارنة بالمباراة السابقة، مع منح الفرصة لأسماء أخرى جديدة في صورة حجام، قيطون خيركوف، وكذا زين الدين بلعيد خاصة بعد الوجه الطيب الذي ظهر به كل من بوعناني بدر الدين، ريان آيت نوري، وفارس شعيبي خلال الموقعة الأولى.

أشبال بلماضي يطيرون الأحد إلى تونس

سيشد صبيحة يوم الأحد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الرحال إلى العاصمة التونسية تونس على متن رحلة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية انطلاقا من مطار هواري بومدين بالعاصمة، وهذا من أجل خوض اللقاء الثاني على التوالي أمام منتخب النيجر في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، وسيقضي أشبال المدرب جمال بلماضي ليلة واحدة هناك، قبل أن يخوضوا المواجهة الحاسمة بملعب رادس الاثنين بداية من الساعة الخامسة مساءا.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب النيجر كان قد سافر صبيحة الجمعة صوب تونس بعد خسارته اللقاء الأول بهدفين لواحد، وهذا من أجل استكمال تحضيراته هناك، ومحاولة الفوز على الخضر لإنعاش حظوظه في بلوغ نهائيات كان كوت ديفوار.

عماد.ب