أولمبي الشلف-عمراني يشدد اللهجة مع لاعبيه

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إدراكا منه بصعوبة اللقاء القادم أمام مولودية العاصمة ،فإن المدرب عبد القادر عمراني صار يشدد كثيرا على الانضباط في كل صغيرة وكبيرة تخص التدريبات وضرورة أللالتزام بالوقت المحدد للحضور إلى الملعب ويسعى المدرب من وراء هذا الأمر إلى إشعار لاعبيه بروح المسؤولية التي تنتظرهم ،لأنه يدرك جيدا أن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية لأن التعثر قد يجعل الأمور تأخذ منحى أخر وهو ما لا يتمناه الجميع والفوز وحده سيكفل بعودة الأمور إلى مكانتها الصحيحة .

الطاقم الفني يؤكد على  ضرورة استرجاع هيبة الفريق

صحيح أنه من الصعب تجرع التعثرات خلال الجولات السابقة سواء داخل الديار أو خارجه وخاصة الهزيمة الأخيرة أمام الوفاق،إلا أن المدرب عبد القادر عمراني يرى أنه لا فائدة من الحسرة على تلك الهزيمة ما دامت من الماضي ولا جدوى من التحسر عليها ،والمهم حاليا التركيز على المستقبل ،ويقصد بذلك مباراة مولودية العاصمة التي تعتبر في غاية الأهمية للشلفاوة.

وأكد المدرب للاعبيه أنه من الضروري تحقيق الفوز وأي تعثر أخر سيعقد أمور التشكيلة أكثر فأكثر ،والفوز وحده كفيل باسترجاع هيبة الفريق والانطلاق في حصد النتائج الإيجابية وإعادة الهدوء إلى البيت الشلفاوي من جهة أخرى .

عمراني يريد لعب المباريات القادمة بنفس الروح

وتكلم قائد الجهاز الفني مع لاعبيه عن كيفية مواصلة حصد النتائج الإيجابية وعدم العودة للخلف خلال المباريات القادمة ،ورغم صعوبة المهمة بمواجهة فرق قوية ،إلا أن عمراني يطالب باللعب كل مباراة على حدة ويريد نفس الرغبة والروح التي لعبوا بها اللقاءات الأخيرة .

مباراة المولودية ستلعب تحت الأضواء الكاشفة

سيلعب الشلفاوة مباراة الجولة القادمة أمام مولودية العاصمة الجمعة المقبل بملعب محمد بومزراق في السهرة ،وهذا بعدما تم تصليح العطب على مستوى إنارة الملعب ،وبالتالي فإن مواجهة مولودية العاصمة ستلعب تحت الأضواء الكاشفة وعلى الساعة العاشرة ليلا .

مواجهة الرديف يوم الخميس القادم

أما فيما يخص المواجهة الافتتاحية بين رديف الفريقين فإنها ستلعب يوم الخميس القادم بملعب محمد بومزراق في انتظار تحديد توقيت المباراة  ،حيث أن الشلفاوة عادوا بانتصار ثمين من سطيف في الجولة السابقة ويريدون الفوز الثالث لهم على التوالي عند استقبالهم لفريق مولودية العاصمة .

م.ب

المفردات الأساسية: