وداد مستغانم ينفرد بالصدارة و إحتفالات كبيرة في معاقل الأنصار

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انفرد فريق وداد مستغانم بصدارة بطولة القسم الوطني هواة غرب بعد تمكن أشبال المدرب دريس بطيب من العودة بالثلاث نقاط من تنقلهم لبوهني لمواجهة الإتحاد المحلي الذي استسلم لاعبوه أمام رغبة و إصرار تشكيلة الوداد التي كانت من أكبر المستفيدين من هذه الجولة التي عرفت سقوط مثالية تيغنيف في الكرمة.

إدارة الفريق وضعت اللاعبين في أحسن الظروف و تنقل الوفد ليلة اللقاء لتيارت و كل المؤشرات كانت توحي بتقديم مباراة في المستوى و حتى التحفيزات كانت حاضرة بعد إستفادة كل لاعب من منحته.

الطاقم الفني وضع برنامج خاص لهذه المباراة التي كانت معطياتها مختلفة عن بقية المواجهات كون فريق بوهني قوي في ملعبه و أمام جمهوره .

المدرب دريس بطيب تحدث مع لاعبيه و حضرهم نفسيا لجميع الإحتمالات و أصر على أخذ المواجهة بكل جدية و هو ما حدث حيث دخل زملاء الحارس ماليك موسى بكل قوة و تمكن المايسترو حاج صافي من تسجيل الهدف الأول بطريقة جميلة حرر به زملائه و قبل نهاية المرحلة الأولى تمكن المهاجم المتألق صوفي من تسجيل الهدف الثاني الذي أنهى به الفريق الشوط الأول و دخل اللاعبون لغرف تغيير الملابس و طلب منهم المدرب ضرورة الحفاظ على نفس النسق و تفادي ردة فعل لاعبي الفريق المنافس.

الشوط الثاني كان تكتيكيا بإمتياز و عرف لاعبو الوداد كيف يحافظون على النتيجة و تمكن البديل زرناح من تسجيل هدف ثالث رائع بقذفة قوية سكنت شباك الحارس و بعدها إنتهى اللقاء بتفوق الوداد بثلاثية نظيفة نصبت الفريق رائدا للبطولة التي استحق الوداد صدارتها بأفضل خطي دفاع و هجوم بفارق ثلاثة نقاط عن الملاحق مثالية تيغنيف و سبعة نقاط كاملة عن جيل بن داود.

عودة اللاعبين لمستغانم لم تكن عادية حيث إحتفل الأنصار مع لاعبيهم في وسط المدينة في حضور مسيري النادي و عشاق الوداد اللذين يمنون النفس أن تستمر الأفراح و أن يحقق الفريق الصعود الذي ضاع في آخر موسمين.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: