وداد تلمسان يستأنف تدريباته و برويقات يستفيد من شهر راحة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد لاعبو وداد تلمسان أمس لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي والتي تأتي بعد يومين راحة إستفادوا منها عقب مباراة الجولة الماضية والتعادل بطعم الخسارة المسجل أمام أولمبي المدية داخل الديار والذي جعلهم يفقدون النقطة العشرين داخل القواعد في مجموع اللقاءات التي لعبها بالداخل.

وبها شرع الفريق في التحضيرات الفعلية تحسبا لمواجهة الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب التي ستجمعهم الجمعة المقبلة أمام جمعية وهران بملعب الحبيب بوعقل في تنقل أقل ما يقال عنه أنه صعب للغاية بالنظر للنتائج التي سجلها أبناء المدينة الجديدة آخرها الفوز خارج الديار أمام مستقبل وادي سلي.

مباراة جمعية وهران تلعب الجمعة المقبلة بداية من الساعة الثالثة

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة تاريخ إجراء لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة بمجموعتيه، حيث ستلعب مباراة وداد تلمسان أمام مضيفه جمعية وهران الجمعة المقبلة الموافق للواحد والثلاثين من الشهر الحالي فوق أرضية ملعب الحبيب بوعقل بداية من الساعة الثالثة، على أن تلعب مباراة الرديف، بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف جمعية وهران بداية من الساعة الحادية عشر صباحا.

الحصة أشرف عليها المحضر البدني سرير

هذا وقد تولى المحضر البدني سرير إلياس الإشراف على الحصة التدريبية الأولى التي جرت أول أمس بالعقيد لطفي، في ظل وجود الوداد دون مدرب رئيسي بعد إستقالة التقني زاوي كريم وغياب الثنائي سيدهم إلياس المتواجد في تربص المدربين وكذا مدرب الحراس كبير سمير.

المران الأول جرى بـ 16 لاعبا فقط

شهد المران الأول لوداد تلمسان الذي جرى أول أمس بالعقيد لطفي حضور ستة عشر لاعبا فقط ويتعلق الأمر بالحراس الثلاثة بوشعور، خالدي، سعيدي، خريس، زقاي، كشكاشة، عايشي، بن أحميدة، بن عبد الحاكم، مجاهداوي، بلمير، بلمخطار، بن عباس، طالبي، عرقوب، فرح.

غمادي، لكحل، هلال وبزغود غابوا

بالمقابل، غاب عن الحصة التدريبية الأولى لوداد تلمسان أربعة لاعبين وهم المدافع غمادي عماد، لكحل شمس الدين، هلال محمد سعيد وبزغود بلال.

يحي برويقات وشريف حضرا بالزي المدني

أما الثنائي، المهاجم يحي برويقات إلياس والمدافع الأيسر شريف نسيم فقد حضرا إلى الحصة الأولى بالزي المدني بسبب معاناتهما من الإصابة، الأول بتمدد عضلي على مستوى الأربطة المقربة، فيما الثاني على مستوى الكاحل.

يحي برويقات يستفيد من راحة شهر كامل

إستفاد مهاجم وداد تلمسان يحي برويقات من راحة شهر كامل بسبب الإصابة التي يعاني منها والتي كان قد تلقاها خلال مواجهة الجولة الواحدة والعشرين أمام وداد بوفاريك، وهو ما سيجعله يغيب عن لقاءات فريقه المقبلة بعد أن غاب عن مواجهة المدية الأخيرة.

الجولة الـ 20 لبطولة الشباب تلعب الثلاثاء القادم وفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان شبيبة تيارت

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة عن برنامج الجولة العشرين لبطولة الشباب والتي ستلعب الثلاثاء القادم، وفيها سيواجه وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة ضيفهما شبيبة تيارت لنفس الفئة فوق أرضية ملعب الإخوة الثلاثة الزرقة، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة الـ 13:00، فيما تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الـ 15:00.

جمال. ع

المفردات الأساسية: