مشعل سيدي الشحمي-مطالب بعودة لعريض ورفاس يطالب الجميع بالرحيل

رفاس رفيق
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعالت الأصوات وسط مقربين من الفريق من أجل عودة نائب الرئيس المنسحب عبد الإله لعريض الى منصبه لاسيما وأن وضعية الفريق أصبحت مقلقة للغاية تتطلب ترك الخلافات جانبا وضرورة وضع اليد في اليد لإنقاذ الفريق وحسب المعلومات المستقاة فإن الرئيس قادة غراس يكون قد اجتمع مع لعريض للاتفاق على ذلك .

لعريض يشترط إبعاد بعض اللاعبين

حسب المعلومات المستقاة فإن لعريض عبد الإله أصبح يشترط إبعاد بعض اللاعبين عن الفريق معتبرا أنهم سبب المشاكل التي تحدث داخل الفريق حسبه ولم تتسرب الأخبار عن ما حدث بالضبط حول هذه النقطة .

رفاس يطالب الجميع بالرحيل

طالب نائب الرئيس الأسبق وعضو الجمعية العامة لمشعل سيدي الشحمي رفاس رفيق الجميع بالرحيل من إدارة حالية وأيضا باق أعضاء المكتب المسير وهذا بسبب فشلهم إلى قيادة الفريق نحو بر الأمان .

رفاس : ” ظهر الفشل والفريق يدفع الثمن “

خص نائب الرئيس الأسبق في مشعل سيدي الشحمي رفاس رفيق يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : ” ما عساني أن أقول سوى أنه أحوال مشعل سيدي الشحمي ليست على ما يرام تماما الفريق يعاني الويلات وعلى الإدارة وباق أعضاء المكتب المسير الرحيل.

أقول لهم لقد فشلتم في قيادة الفريق نحو بر الأمان خلال السنوات التي عملت فيها الفريق كان يصارع كل موسم اللعب على ورقة الصعود وينهي كل موسم مع أصحاب المقدمة والآن أصبح مسخرة والغريب في الأمر أن هذا الفريق يستفيد من إعانات جيدة تصل في حدود 900  مليون سنتيم ”

محمد .ش