شبيبة الساورة – الكويت الكويتي-من وهران النسور لقلب الطاولة و الظفر بالتأهل

شبيبة الساورة - الكويت الكويتي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستضيف شبيبة الساورة مساء الثلاثاء بداية من الساعة السادسة  بملعب المركب الرياضي ميلود هدفي بوهران نادي الكويت الكويتي في إطار إياب الدور التمهيدي الأول من منافسة كأس الملك سلمان للأندية العربية بعدما خسر ممثل الجزائر لقاء الذهاب بهدف دون رد بالكويت.

حيث سيسعى أبناء الجنوب ترجيح الكفة لصالحهم و الظفر بورقة التأهل مستغلين عامل الأرض و الجمهور لتعويض الإقصاء المكبر في كأس الكاف في وقت ليس بالبعيد و محاولة الذهاب بعيدا في هذه المنافسة خاصة و أن فوائدها المالية تعد قيمة بالنسبة للفرق المشاركة فيها.

في المقابل عينت اللجنة المنظمة طاقم تحكيم موريتاني لإدارة هذا اللقاء و هو نفسه الذي حكم مباراة شبيبة القبائل السبت الماضي في مباراته ضمن كأس الكاف و يتعلق الأمر بالحكم الرئيسي بيد الدحان بمساعدة الثنائي يوسف محمد و بون أنجاي بينما أوكلت مهمة الحكم الرابع إلى بابكر صار .

الفريقان سيدخلان بنفس زي لقاء الذهاب

قرر المسؤولون عن الاجتماع التقني الذي أجري منتصف نهار  الإثنين بقاعة اجتماعات المركب الرياضي ميلود هدفي بوهران على دخول الناديين بنفس الألوان و القميص الذي لعبا به لقاء الذهاب للتذكير فإن الساورة كانوا قد دخلوا بقمصان صفراء تحمل رسومات ترمز إلى التراث الجزائري الأصيل فيما لعب نادي الكويت الكويتي بالزي الأبيض هذا و لقد اقتصر حضور الاجتماع على رئيس الوفد ؛ المنسق العام ؛ إداري النادي ؛ طبيب الفريق و مسؤول العتاد .

“الساوريست” و قاطنة وهران لتقديم الدعم

يعول فريق شبيبة الساورة لحسم ورقة التأهل لصالحه على دعم جماهيره المنتظرة بقوة في ملعب وهران الأولمبي فبالرغم من بعد المسافة إلا أن ذلك لن يقف عائقا أمام “الساوريست” الذين أكد الكثير منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تلبية النداء و التنقل للمساندة كما من المحتمل أن تتم المساعدة من قاطني مدينة وهران خاصة أنهم تربطهم علاقة جيدة مع أهل الجنوب طالما أن الأمر يتعلق بالراية الوطنية و الساورة لن تمثل منطقة واحدة فقط و إنما الجزائر كلها .

آخر مران للفريقين بتوقيت المباراة

أجرى أشبال المدرب مصطفى جاليت آخر مران لهم الاثنين في حدود الساعة السابعة مساء بالملحق الثاني للمركب الرياضي ميلود هدفي بوهران و هو ما تزامن و توقيت المباراة مثلما تنص عليه اللوائح التنظيمية و نفس الحالة انطبق على الضيوف الكويتيين  اللذين تدربوا على الساعة السادسة بالملحق رقم واحد لذات الملعب كما سبقا للفريقين أن قاما بجولة تفقدية حول الملعب الرئيسي الذي سيحتضن اللقاء  الأحد الماضي .

التعداد مكتمل باستثناء ويس

سيدخل ممثل الجزائر لقاء العودة بتعداد شبه مكتمل باستثناء الظهير الأيسر ويس محمد بسبب العقوبة و هو الذي تلقى البطاقة الحمراء خلال مباراة الذهاب و بالتالي سيتم تعويضه اللاعب آخر و هي مؤشرات إيجابية بالنسبة للطاقم الفني الذي ستكون له خيارات واسعة و إقحام التشكيل المناسب للظفر بورقة التأهل.

المتأهل سيواجه بنسبة كبيرة نواذيبو الموريتاني

تشير كل المعطيات التي أفرزت عنها مواجهات الذهاب أن المتأهل من مباراة شبيبة الساورة ضد الكويت الكويتي سيلاقي بنسبة كبيرة  نادي نواذيبو الموريتاني بعدما فاز هذا الأخير في مباراته في الذهاب ضد الأردن الأردني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد امن بها تأهله إلى الدور التمهيدي الثاني قبل الدخول مباشرة للدورة الرسمية .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,