وداد تلمسان-بهذا المستوى لا يجب إنتظار الكثير في الجولات المقبلة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

من جولة لأخرى يتأكد أن وداد تلمسان يبقى غير قادر على تحقيق الإنتصار داخل الديار بعد إكتفائه بتقاسم نقاط المواجهة التي جمعته أمس بالعقيد لطفي أمام منافس مباشر أولمبي المدية عقب نهاية المواجهة بالتعادل الأبيض.

وهو ما جعله يواصل السقوط وحصد النتائج السلبية، في مباراة كانت بمثابة الفرصة الأخيرة لأبناء عاصمة الزيانيين الذين كانوا مطالبين بتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة لا غير يتداركون بها الخسارة الأخيرة أمام وداد بوفاريك ومنها فك العقدة التي تلازمهم داخل الديار.

لكن هذا لم يحدث أمام منافس إنهزم في الجولة الماضية داخل ملعبه ضد صفاء خميس مليانة بثلاثة أهداف مقابل واحد لكن عرف كيف يعود بنقطة إيجابية إلى دياره ويعقد من وضعية الوداد أكثر.

الوداد إكتفى بلعب الربع ساعة الأولى فقط

وبالعودة لمجريات مباراة أمس أمام أولمبي المدية، فنجد أن وداد تلمسان إكتفى بلعب الربع ساعة الأولى من اللقاء فقط أين قدم مستوى فني مقبول وضغط على منطقة المنافس قبل أن يتراجع كلية ولا يقدم الشيء الكثير وهو ما سمح للمنافس بلعب بكل راحة.

لم يقدم الشيء الكثير الذي يجعله يحقق الفوز

وبالرغم من أهمية مباراة أمس ونقاطها الغالية في حساب الزيانيين لبقية مشوار البطولة إلا أن الوداد لم يقدم الشيء الكثير طيلة مجريات المقابلة الذي يجعله يستحق الفوز ويظفر بالنقاط الثلاثة حيث غلب على طريقته اللعب العشوائي الغير منتظم ولم يخلف فرص سانحة للتسجيل بإستثناء الربع ساعة الأولى وهذا أمام منافس كان يبحث بدوره عن تدارك خسارة الجولة الماضية.

المباراة لم ترقى إلى المستوى

وبالحديث عن مواجهة أمس بين وداد تلمسان وضيفه أولمبي المدية فلم ترقى إلى المستوى المطلوب بين فريقين كانا يبحثان عن النقاط وتدارك الخسارة الماضية ومن تم تدعيم الرصيد بالنظر لوضعيتهما في السلم العام للبطولة خاصة أصحاب الأرض الذين كانوا مطالبين بتحقيق الفوز للحاق ببقية الفرق أو تقليص الفارق عن الفرق المباشرة لكن…

ويواصل السقوط أمام الفرق المباشرة

وبإكتفائه بتقاسم نقاط المواجهة أمام ضيفه أولمبي المدية، يواصل بذلك وداد تلمسان السقوط داخل ملعب العقيد لطفي أمام الفرق المباشرة له على لعب ورقة البقاء وهذا بعد تعادله إيجابيا بهدفين لمثلهما أمام غالي معسكر وخسارته أمام رائد القبة بهدفين لواحد وأول أمس أمام المدية وهو ما جعله يضيع سبعة نقاط كاملة كانت ستضعه في مرتبة أحسن من التي هو متواجد فيها حاليا لكن…

بهذا المستوى لا يجب إنتظار الكثير

والأكيد أن المستوى الذي ظهر به فريق وداد تلمسان أول أمس أمام ضيفه أولمبي المدية لا يطمئن بتاتا وعليه لا يجب إنتظار الكثير في الجولات الثمانية المتبقية، أين سيلعب أربعة لقاءات بالداخل أمام مولودية سعيدة، شبيبة تيارت، نصر حسين داي ونجم بن عكنون، على أن ينتقل في أربعة مناسبات إلى الخارج لملاقاة جمعية وهران، ترجي مستغانم، شباب المشرية، وشباب تموشنت.

الوداد يواصل إهدار النقاط داخل الديار ويضيع النقطة العشرين بالعقيد لطفي

بتعادله أول أمس أمام ضيفه أولمبي المدية دون أهداف، يواصل وداد تلمسان إهدار النقاط داخل ملعب العقيد لطفي، حيث وفي مجموع اللقاءات التي خاضها داخل الديار ضيع عشرين نقطة كاملة بعد أربعة إنهزامات أمام وداد بوفاريك، شباب المشرية، مستقبل وادي سلي ورائد القبة، وأربعة تعادلات أمام جمعية وهران، شباب تموشنت، غالي معسكر وأولمبي المدية، وهي النقاط التي كانت ستضعه في مرتبة مريحة وبكثير من التي هو متواجد فيها حاليا.

التعادل الرابع داخل الديار

ويعد التعادل الذي سجله الوداد أمام المدية هو الرابع داخل ملعب العقيد لطفي، بعد أن تعادل من قبل أمام جمعية وهران وشباب تموشنت ذهابا وغالي معسكر وأولمبي المدية إيابا.

يبقى دون فوز داخل الديار للمباراة السادسة تواليا

هذا وجاء التعادل المسجل أول أمس أمام أولمبي المدية ليجعل وداد تلمسان دون فوز طيلة ستة لقاءات كاملة متتالية بعد ثلاثة إنهزامات أمام المشرية، وادي سلي والقبة وثلاثة تعادلات أمام تموشنت، معسكر والمدية، بما أن آخر إنتصار حققه الوداد داخل الديار يعود إلى مباراة الجولة العاشرة أمام ترجي مستغانم بهدف.

جمال. ع

المفردات الأساسية: