جمعية وهران تجدد العهد مع الإنتصارات

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نجحت جمعية وهران في العودة بانتصار ثمين خارج قواعدها لما أطاحت بمستقبل واد سلي بملعب معمر ساحلي بالشلف بنتيجة هدف مقابل صفر من إمضاء اللاعب دواجي ؛ و هو فوز مهم لاشبال حاج مرين بعدما عجزوا عن تحقيقه في الثلاث جولات الماضية كما أنه حسن وضعيتهم على مستوى الترتيب العام بارتقائهم إلى المركز الثامن ب 29 نقطة و هي مرتبة آمنة بعد مرور 22 جولة من عمر الرابطة الثانية هواة .

فرحة عارمة و اللاعبون يريدون منحة رمضان

صنع لاعبوا جمعية وهران عقب نهاية مباراتهم أمام واد سلي أجواء بهيجة في غرف تغيير ملابس و ذلك باحتفالهم مطولا بالفوز رفقة المدرب حاج مرين و المناجير العام للنادي الهواري بن عمار كما أنهم وجهوا رسالة مباشرة إلى رئيس النادي الهاوي مفادها أنهم يريدون منحة محترمة لاسيما و أن شهر رمضان الفضيل على الأبواب .

انتصار قضى على كل الشكوك

يعتبر فوز جمعية وهران خلال الجولة الماضية جد مهم للمجموعة ككل لا سميا بعد تسرب الشك إلى نفسيتها مؤخرا نتيجة الثلاثة التعثرات المتتالية كما أن الفريق عاش تحت ضغط سلبي منذ الخسارة ضد ترجي مستغانم ؛ و بالتالي فإن العودة إلى سكة الانتصارات السبت المنصرم على حساب مستقبل واد و الذي يعد خصما محترما من شأنه آن يقضي على كل هذه العوائق و سيسمح لرفقاء هنان بمواصلة المشوار بأريحية .

دواجي يؤكد ويضيف الثاني لرصيده

بعد تسجيله هدف الفوز بواد سلي أضاف مهاجم جمعية وهران دواجي جلول الهدف الثاني له هذا الموسم بقميص ” لازمو ” كما أن اللاعب السابق لاتليتيك بارادو أكد فورمته العالية بعدما بات قطعة أساسية في تشكيلة حاج مرين نظرا لانضباطه و مشاركته بانتظام في جل مباريات البطولة ؛ و يبقى لقب هداف الفريق لصالح المنور ب 5 إصابات و يليه إلياس كوريبة ب 4 أهداف .

الفريق يحسن التفاوض خارج قواعده

أبرز ما يميز فريق جمعية وهران هذا الموسم هو حسنها التفاوض بعيدا عن أسوار ملعبها الحبيب بوعقل حيث تمكن النادي من جلب ثلاثة انتصارات خارج الديار كما أنه تعادل في ثلاثة مناسبات ليبقى التحسر قائما على تضييع النقاط داخل القواعد و هو ما غير هدف لازمو من اللعب على الصعود إلى الإكتفاء بضمان البقاء .

الرديف قلب الطاولة على منافسه

أخيرا و بعد أربعة جولات بدون انتصارات تمكن رديف جمعية وهران من تسجيل الفوز بعدما نجح أشبال المدرب سفيان بن قدور في قلب الطاولة على منافسهم مستقبل واد سلي و تحويل تأخرهم بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل اثنين مما وضعهم في المرتبة الثامنة برصيد 32 نقطة ليبقى مشوار الآمال متوسطا هذا الموسم و مشابها لفريق الأكابر  .

الإستئناف مرتقب يوم الإثنين

منح الطاقم الفني لجمعية وهران يوم واحد راحة للاعبيه على ان يكون الإستئناف مساء الإثنين بملعب الحبيب بوعقل حيث من المنتظر أن تشهد الحصة عودة الثلاثي المغضوب عنه شريف الوزاني ؛ المنور و بن شنان بعدما تم استبعادهم عن لقاء واد سلي كعقوبة لهم  لتعود المياه إلى مجراها الطبيعي بداية من هذا الأسبوع علما أن مواجهة وداد تلمسان ستلعب إلى غاية 31 مارس الجاري و التي ستتزامن مع شهر رمضان المبارك  .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: