تونسي هواري يغادر الجمعية ويلتحق باتحاد وهران

تونسي هواري
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

غادر المدرب تونسي هواري نادي جمعية وهران لفئة اقل من 17 سنة ليلتحق بنادي اتحاد وهران للأكابر و هو الفريق الناشط في القسم الجهوي الثاني بعد تحقيقه لنتائج طيبة مع الجمعية الوهرانية في فئة الناشئين وبالتالي يسعى المدرب إلى خوض تجربة جديدة مع نادي الاتحاد الوهراني.

” هي فرصة حقيقية لإثبات إمكانياتي “

وعن التحاقه بنادي اتحاد وهران أكد المدرب تونسي هواري بأنه كان ينتظر فرصة تدريب الأكابر على حر من الجمر ” هي مغامرة حقيقية وجديدة بالنسبة لي رغم أنني كنت قد أشرفت على نادي جمعية وهران في فئة الآمال إلا أن هذه الفرصة اعتبرها الانطلاقة الحقيقية مع فريق طموح كاتحاد وهران ” .

” الهدف هو تواجد مع كوكبة المقدمة “

كما صرح المدرب السابق لفئة اقل من 17 سنة لجمعية وهران بأنه سطر على أهداف واستراتيجيك عمل مع المدير الرياضي لاتحاد وهران بن يوسف بودخيل من اجل النهوض بالنادي وتحقيق نتائج طيبة خلال ما تبقى من مشوار المنافسة ” النادي يحتل وسط الترتيب وأمامنا خمسة عشرة مواجهة كاملة وبالتالي سنلعب على خمس و أربعين نقطة سنحاول من خلالها التدارك وتحقيق نتائج ايجابية تمكننا التواجد مع فرق البوديوم قبل أن نعمل على تكوين فريق تنافسي بإمكانه قول كلمته خلال الموسم المقبل “.

قبل أن يختتم التقني الوهراني حديثه بأنه تلقى كل المساعدة خلال إشرافه على ناتج جمعية وهران ” رغم مغادره الفريق إلا انه كان لدي شرف كبير للعمل بنادي بحجم جمعية وهران ” .

أول مباراة بألوان النادي

كما سجل المدرب تونسي هواري حضوره بألوان نادي اتحاد وهران خلال الجولة الماضية عندما تنقل الفريق لمواجهة المتصدر نادي لمطار أين انهزم بنتيجة هدف مقابل صفر خلال الأنفاس الأخيرة من المواجهة.

علي صادق

المفردات الأساسية: ,