وداد تلمسان 0 – أولمبي المدية 0-الوداد بخطى ثابتة نحو السقوط

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

الشوط الأول من المقابلة كان في معظم فتراته لأصحاب الأرض الذين فرضوا سيطرة عقيمة على المنافس من خلال الفرص المسجلة والبداية كانت عن طريق شريف الذي تلقى تمريرة في العمق لكن قذفته ضعيفة، تلتها رأسية بن عباس أخرجها الحارس، نفس اللاعب يعود يمرر ناحية هلال هذا الأخير راوغ و كرته يخرجها الحارس.

ثم تسديدة مجاهداوي يمسكها الحارس على مرتين، وفي الدقيقة الـ 16 مخالفة شريف يحولها الحارس حمو إلى الركنية.

فيما كاد الزوار أن يفتتحوا مجال التسجيل في الد 29 بعد خطأ من الدفاع التلمساني يستغلها فسيل لكن قذفته وجدت المدافع غمادي الذي أنقذ فريقه من هدف محقق، آخر فرصة في هذا الشوط كانت للوداد عن طريق رأسية بلمير التي مرت جانبية بعد ركنية شريف.

المرحلة الثانية لم تمر سوى أربعة دقائق حتى كاد الزوار من إفتتاح مجال التهديف عن طريق اللاعب معيري الذي تلقى تمريرة قذفته وجدت الحارس خالدي.

فيما لم نشاهد أي رد إيجابي من المحليين الذين طغى على أدائهم اللعب العشوائي ولم نسجل أي فرصة تستحق الذكر بالرغم من التغييرات التي أحدثها الطاقم الفني بإشراك طالبي، فرح وبلمخطار مكان غمادي، هلال وعرقوب.

بل كاد الزوار في الد 80 من تسجيل هدف السبق بعد الإنطلاقة السريعة من اللاعب معيري الذي فتح لكن تدخل الحارس، الدقائق المتبقية لم نشاهد فيها الكثير لا من حيث الأداء أو النتيجة التي بقيت على حالها إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المقابلة بتعادل مخيب للوداد والذي جعله يسير بخطى ثابتة نحو السقوط.

أصداء اللقاء

رديف الوداد يتعادل دون أهداف أمام المدية

تعادل رديف وداد تلمسان دون أهداف أمام ضيفه رديف أولمبي المدية في المباراة التي جمعت بينهما صبيحة أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي.

سرير، سيدهم وكبير قادوا الفريق أمام المدية

تولى المساعدون في وداد تلمسان ويتعلق الأمر بسرير إلياس، سيدهم إلياس وكبير سمير قيادة التشكيلة خلال مباراة أمس أمام أولمبي المدية، في ظل وجود الفريق دون مدرب رئيسي بعد إستقالة المدرب زاوي كريم من منصبه.

كانت خاص لسيدهم

مباراة الأمس بين وداد تلمسان وضيفه أولمبي المدية كانت خاصة للمدرب المساعد سيدهم إلياس الذي سبق له وأن حمل الموسم الماضي ألوان فريق أبناء التيطري.

تغييرين على التشكيلة الأساسية

أحدث الطاقم الفني تغيرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس امام أولمبي المدية مقارنة بما كان عليه الحال خلال الجولة الماضية أمام وداد بوفاريك وهذا بإشراك غمادي وزقاي مكان بن عبد الحاكم وبلمخطار الذين تواجدا على دكة البدلاء.

سعيدي وكشكاشة جديد القائمة

هذا حملت قائمة الـ 17 لاعبا التي تم توجيه الدعوة لها والمعنية بلقاء أمس إستدعاء المدافع كشكاشة مروان والحارس سعيدي عبد الوهاب وهذا مكان الحارس بوشعور، المدافع لكحل والمهاجم يحي برويقات.

سعيدي يعود إلى القائمة بعد خمسة لقاءات و كشكاشة بعد سبعة

وجاءت عودة الحارس سعيدي عبد الوهاب إلى القائمة المعنية بلقاء أمس بعد خمسة لقاءات كاملة بما أن آخر تواجد له ضمن القائمة يعود إلى مواجهة مستقبل وادي سلي، فيما جاءت عودة المدافع كشكاشة إلى القائمة بعد سبعة لقاءات، حيث أن آخر تواجد له ضمن القائمة يعود إلى مباراة نجم بن عكنون.

غمادي يعود إلى المشاركة أساسيا بعد ثماني جولات وزقاي بعد ثلاثة لقاءات

غمادي يعود إلى التشكيلة الأساسية بعد ثماني جولات كاملة، بما أن آخر مشاركة أساسية له تعود إلى مباراة الجولة الثالثة عشر أمام نصر حسين داي، أما المدافع زقاي عمر فجاءت عودته للعب كأساسي بعد ثلاثة لقاءات، بما أن آخر مشاركة أساسية له كانت أمام غالي معسكر في الجولة التاسعة عشر.

فئة أقل من 19 سنة ينهزم أمام غالي معسكر بثلاثية وفئة أقل من 18 سنة يتعادل

إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أمام مضيفه غالي معسكر لنفس الفئة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد، في المواجهة التي جمعت بينهما أول أمس بملعب مفلح عواد برسم الجولة التاسعة عشر لبطولة الشباب، أما فئة أقل من 18 سنة فتعادل أمام مضيفه غالي معسكر لنفس الفئة بنتيجة البياض.

حوالي 20 مناصرا من المدية حضروا

سجل قرابة عشرين مناصرا من المدية حضورهم إلى ملعب العقيد لطفي لمؤازرة فريقهم خلال مواجهة أمس أمام الوداد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,