القسم الوطني هواة غرب-الأنظار مصوبة للكرمة و الوداد تنتظره خرجة صعبة لبوهني

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعود عجلة بطولة القسم الوطني هواة غرب للدوران بإجراء مباريات الجولة 23 التي أجلت لغاية لعب المباريات المتأخرة لإتحاد مغنية و لإجراء الجمعية العامة العادية لرابطة ما بين الجهات التي انعقدت جمعيتها العامة بولاية بلعباس صبيحة السبت ،هذه الجولة ستشهد تنقلين صعبين للرائدين وداد مستغانم و مثالية تيغنيف.

كتيبة المدرب دريس بطيب تنتظرها ثاني خرجة على التوالي ،في الجولة الفارطة تنقل الفريق للرمشي و حقق الأهم بالفوز على الفريق المحلي ،زملاء بوروبة تنتظرهم مهمة صعبة ضد إتحاد بوهني القوي داخل ميدانه،الفوز وحده من سيرضي أنصار الوداد الذين يعولون على التنقل بقوة مثلما جرت عليه العادة لتشجيع اللاعبين.

قمة أخرى من هذه الجولة سيستضيف فيها إتحاد الكرمة ضيفه مثالية تيغنيف في مباراة متباينة بين فريق يلعب البقاء و الآخر الصعود،جميع أنظار متابعي البطولة ستكون مصوبة نحو هذه المقابلة و الضغط سيكون على الفريق المحلي المطالب بالفوز لتحسين مركزه  أمام فريق محترم يلعب الصعود.

أشبال بريك يعولون على الفوز لتقديم خدمة لأنفسهم لتفادي المراكز الأخيرة خاصة و أن سباق تفادي السقوط سيكون جد صعب.

المثالية تعول على العودة بالنقاط الثلاث و إنتظار تعثر الوداد ببوهني،صاحب المركز الثالث جيل بن داود توقفت سلسلة نتائجه الإيجابية لما سقط خارج الديار ضد مثالية تيغنيف في الجولة الفارطة ،الفريق سيستقبل في هذه الجولة ضيفه شباب الحناية و يعول على الفوز لا غير.

وفاق تيغنيف سيستضيف إتحاد الرمشي ،فتح تلاغ سيستقبل نصر السانيا في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين.

في أسفل الترتيب سيستقبل شباب الأمير عبد القادر ضيفه إتحاد بلعباس و يجب على زملاء عسنون أن يحققوا الفوز لا غير من أجل تحسين ترتيبهم و العودة لسلسلة النتائج الإيجابية الغائبة منذ مدة ،المباراو لن تكون سهلة على الإطلاق ضد منافس قوي.

قمة أخرى في هذه الجولة سيستقبل فيها إتحاد مغنية الجريح ضيفه مديوني وهران ،اللقاء سيدخله الزوار بنية العودة بتعادل يرضيهم بينما يدرك لاعبو مغنية أن وضعيتهم في أسفل الترتيب تعقدت كثيرا و الفريق وضع رجل في القسم الجهوي.

آخر لقاء من هذه الجولة سيستضيف فيه متذيل الترتيب فوز فرندة إتحاد تلمسان المعول على الفوز للتقدم في الترتيب .

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: