وفاق سطيف ـ أولمبي الشلف-اصطياد النسر الأسود في عين الفوارة

أولمبي الشلف-
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تجدد التشكيلة الشلفية العهد مع المباريات الرسمية عشية السبت لما تواجه فريق وفاق سطيف برسم الجولة20 من البطولة بملعب الثامن ماي بسطيف على الساعة الثالثة مساء ،في مباراة يعول عليها كثيرا الشلفاوة من أجل التسلق في جدول الترتيب والمواصلة في أحسن الأحوال.

حيث أن المواجهة ستكون صعبة جدا لأن المنافس يلعب على البوديوم ويتواجد في وضعية جيدة ،ولكن الشلفاوة يرفضون العودة للوراء ويريدون الفوز الأول لهم خارج الديار رغم صعوبة المأمورية.

معنويات “الشلفاوة ” في السماء ولا حديث إلا عن الفوز

ويجمع كل لاعبي أولمبي الشلف على أن الانتفاضة خلال اللقاءات السابقة أخرها الفوز على “الحمراوة ” رفعت كثيرا من معنويات اللاعبين و كانت قيمتها كبيرة عند الشلفاوة ،كيف لا والفريق كان في وضعية صعبة جدا وعرف كيف يعود في الوقت المناسب،كما رفع المعنويات وأعاد الثقة المفقودة لدى زملاء القائد بوسعيد ،وهو ما جعلهم يتحدثون بكل ثقة عن قدرتهم على العودة بنتيجة إيجابية من سطيف أمسية.

الشلف تريد أول انتصار لها خارج الديار

ومنذ بداية الموسم لم يسبق للشلفاوة العودة بالنقاط الثلاث ،حيث أن الجميع يريد العودة بأول انتصار خارج الديار ،خاصة بعد تحقيق الصحوة منذ بداية مرحلة العودة والحظ خانهم في مواجهتين ويريدون الثالثة ثابتة  ويبقى كل شيء ممكنا في لقاء اليوم .

الحكم غربال لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم الحكم مصطفى غربال لإدارة مباراة اليوم بين وفاق سطيف وفريق أولمبي الشلف وسيساعده في مهامه كل من قوراري وزرهوني ،فيما سيكون الحكم الرابع بوسعدية .

المباراة ستكون منقولة على الجزائرية السادسة

وسيكون بإمكان أنصار الفريقين متابعة المباراة على القناة الجزائرية السادسة التي ستبث المباراة من ملعب الثامن ماي بسطيف ابتداء من الساعة الثالثة مساء .

الرديف يعود بالنقاط الثلاث

تمكن رديف الشلفاوة من مواصلة صحوتهم بعدما فازوا على وفاق سطيف فوق أرضية ميدانهم في المباراة التي لعبت مساء الخميس ،حيث أن أهداف الشلفاوة سجلهما كل من عباد وقرصاني .

فتوحي :” سنفوز لو نلعب بنفس حرارة اللقاءات الماضية “

“أنا متأكد بأننا سنفوز بمباراة وفاق سطيف لو ندخل بنفس حرارة وإرادة المباريات السابقة التي لعبناها خارج الديار ،كما يجب أن نأخذ الأمور بجدية لأننا سنواجه فريقا محترما ،ويبقى اللقاء مفتوحا على كل الاحتمالات لكننا لن نرضى إلا بالفوز لكي نسعد أنصارنا ،ومن جهتي سأحاول أن أكون فعالا وأن أستغل فرص التسجيل كما فعلت في اللقاء السابق “.

م.ب

المفردات الأساسية: ,