وداد تلمسان – أولمبي المدية-الوداد يلعب آخر حظوظه

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مباراة هامة ومصيرية تلك التي ستجمع بعد ظهيرة السبت وداد تلمسان عندما يستضيف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي فريق أولمبي المدية بداية من الساعة الثانية في إطار الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب.

نقول هذا في ظل وضعية الفريقين في الترتيب العام للبطولة وحاجتهما إلى نقاط يدعمان بها رصيدهما خاصة بعد خسارتهما في الجولة الماضية، الوداد خارج قواعده أمام وداد بوفاريك بثنائية نظيفة، فيما المدية بميدانها وأمام جمهورها بثلاثة أهداف مقابل واحد أمام خميس مليانة.

وهو ما سيجعل مواجهة اليوم نقاطها غالية خاصة لأصحاب الأرض المطالبين بضرورة الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة تجعلهم يحافظون على حظوظهم كاملة في التنافس على ورقة البقاء ومنها فك العقدة التي تلازمهم داخل العقيد لطفي، بما أن أي نتيجة غير الفوز تعني السير نحو السقوط وبنسبة كبيرة بالنظر للقاءات التي تنتظره في بقية المشوار.

سيكون أمام حتمية الإنتصار وتفادي الإنكسار

مباراة أمام أولمبي المدية ستكون بشعار تحقيق الإنتصار وتفادي الإنكسار، بما أن وداد تلمسان وفي حال تمكن من تحقيق الفوز وهو المطلوب فإن ذلك سيرفع رصيده إلى عشرين نقطة كاملة ويعزز من حظوظه في التنافس على ورقة البقاء، أما في حال سجل تعثر آخر داخل الديار فذلك معناه أنه فقد كامل حظوظه.

ومطالبا بفك العقدة داخل العقيد لطفي

وبالإضافة إلى ذلك، سيكون وداد تلمسان مطالبا بفك العقدة داخل ملعب العقيد لطفي، كيف لا وهو الذي لم يذق طعم الإنتصار داخل الديار منذ مباراة الجولة العاشرة أمام ترجي مستغانم بهدف، أي أنه لم يفز خلال اللقاءات الخمسة الأخيرة التي لعبها بالعقيد لطفي بعد ثلاثة إنهزامات وتعادلين وهو ما يجب وضع حد له.

مباراة بست نقاط

وتعتبر مواجهة السبت بين وداد تلمسان وضيفه أولمبي المدية عبارة عن ستة نقاط كاملة، نقول هذا بالنظر للوضعية الحالية والمرتبة المتواجد فيها كل فريق، وهو ما يعني أن الفائز سيدعم رصيده بثلاثة نقاط مهمة وسيكون وزنها من ذهب لبقية المشوار، فيما المنهزم فتتعقد أموره أكثر.

ثلاثة نقاط تفصل بين الفريقين

وقبل مقابلة السبت المنتظرة بينهما بالعقيد لطفي، تبقى ثلاثة نقاط تفصل بين الفريقين في السلم العام للبطولة، فالوداد يتواجد في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد سبعة عشر نقطة كاملة، فيما المدية فتحتل المرتبة الحادية عشر برصيد عشرين نقطة.

سرير وكبير يقودان التشكيلة

وبما أن وداد تلمسان يوجد دون مدرب رئيسي بعد إستقالة التقني زاوي كريم من منصبه، فسيتولى المساعدان، المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس كبير سمير قيادة التشكيلة بمناسبة لقاء اليوم أمام أولمبي المدية.

الوداد إنهزم ذهابا بهدفين لواحد

وبالعودة لمواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين بملعب إمام إلياس بالمدية في إطار الجولة السابعة، فقد عرفت إنهزام وداد تلمسان وبنتيجة هدفين مقابل واحد.

اللاعبون إستلموا منحة الفوز أمام غليزان

إستلم لاعبو وداد تلمسان بعد نهاية الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة التي جرت مساء أول أمس الخميس بالعقيد لطفي منحة الفوز المحقق في الجولة التاسعة عشر أمام سريع غليزان والمقدرة بثلاثة ملايين، وهو ما سيرفع من معنوياتهم أكثر ويحفزهم على تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام المدية، وعليه سيكونون مطالبين بردة فعل قوية بعد خسارتي القبة وبوفاريك الأخيرتين.

لكحل، يحي برويقات وخريس يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء اليوم غياب ثلاثة عناصر ويتعلق الأمر بلكحل شمس الدين الغائب عن تدريبات هذا الأسبوع، والثنائي يحي برويقات وخريس عماد بداعي الإصابة.

الجولة الثالثة والعشرين تلعب يومي الـ 31 مارس والفاتح من أفريل

حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة موعد إجراء الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة بمجموعتيه، والتي ستلعب يومي الواحد والثلاثين من الشهر الحالي والفاتح من شهر أفريل المقبل، والتي سيواجه فيها وداد تلمسان مضيفه وجاره جمعية وهران بملعب الحبيب بوعقل بوهران.

رديف الوداد يواجه رديف المدية بداية من الساعة الحادية عشر

سيكون رديف وداد تلمسان السبت على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الثانية والعشرين عندما يواجه فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الحادية عشر صباحا ضيفه رديف أولمبي المدية، في مواجهة سيكون فيها رديف الوداد مطالبا بتحقيق الفوز وهذا أمام منافس يبتعد عنه بثلاثة نقاط فقط في الترتيب العام للبطولة.

مزياني لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه أولمبي المدية للحكم مزياني والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بن شعيبية وبيلوت على أن يكون جريو الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,