ماكسيم و كيرخوف جديد الخضر قريبا

كيفن فان دين كيرخوف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتواصل عملية التجديد داخل بيت المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وربطت العديد من التقارير الإعلامية خاصة الفرنسية منها لاعبين آخرين بحسابات الناخب الوطني جمال بلماضي.

وبحسب صحيفة “ليكيب” فان متوسط ميدان ساسولو الايطالي و اللاعب السابق لنادي الجنوب الفرنسي مرسيليا ماكسيم لوبيز بات أحد الأسماء المستهدفة من طرف الخضر خلال الفترة الماضية، ويقدم ماكسيم هذا الموسم مستويات رائعة و مميزة للغاية و يعتبر من الركائز الأساسية لساسولو، ولهذا فان النجاح في جلبه لتقمص ألوان المنتخب الوطني سيكون إضافة قوية.

أما الاسم الثاني الذي كشفت عنه صحيفة “ليكيب” فهو الظهير الأيمن لنادي باستيا الفرنسي الناشط في الليغ2 و هو كيفن فان دن كيرخوف، هذا الأخير والده جزائري و لم يخف رغبته في أن يحمل قميص بلده الأصلي، ويعتبر كيرخوف في الوقت الحالي أفضل ممرر حاسم مع باستيا في البطولة بتقديمه لـ5 تمريرات حاسمة، وكذا تسجيله 4 أهداف رغم كونه مدافعا.

وهو ما لفت الأنظار إليه بشكل كبير، وباتت الجهة اليمنى التي ظلت تعاني من نقص الخيارات مشتعلة للغاية، في ظل تواجد كل من يوسف عطال رغم إصاباته الكثيرة، حكيم زدادكة المتألق، وكذا الوافد المحتمل الجديد ميتشيل وايزر الذي ينشط مع فريق فيردر بريمن الألماني، وبانضمام كيرخوف فان تحديد القائمة في هذه الجهة سيزداد أكثر صعوبة لكنه في نفس الوقت مفيد للغاية من ناحية التنافسية.

كيرخوف:”سأغير جنسيتي الرياضية، واللعب للخضر حلم”

مباشرة بعد ارتباط اسمه بكتيبة محاربي الصحراء أدلى اللاعب كيفن فان دين كيرخوف بتصريحات لصحيفة “ليكيب” و جاء فيها:”سأذهب للقنصلية الجزائرية من أجل الحصول على الجنسية ، فأنا أميل كثيرا إلى أصولي و فخور جدا بها، أعتقد بأن هذه الخطوة جاءت متأخرة نوعا ما و كان علي القيام بها قبل ذلك بفترة، وهذا قبل تربص مارس الحالي، لكنني جاهز للمشاركة مستقبلا مع الخضر، فهذا يعتبر حلما بالنسبة لي لطالما تمنيته.”

بلقاسم علي

المفردات الأساسية: ,