شبيبة الساورة-الحلم العربي يراود النسور لتعويض النكسة الإفريقية

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون تشكيلة شبيبة الساورة مع موعد إقليمي جديد مساء الأربعاء بداية من الساعة الرابعة و النصف بالتوقيت الجزائري  عندما ستقابل نادي الكويت الكويتي بملعب جابر أحمد الدولي بالكويت في إطار ذهاب الدور التمهيدي الأول من منافسة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

حيث  يسعى رفقاء بن عمر ملال العودة بنتيجة إيجابية تسهل من مأموريتهم في الظفر بورقة التأهل قبل لقاء العودة المزمع إجراءه بمدينة وهران الثلاثاء القادم ؛ كما أن اللقاء يعد فرصة لتدارك  الإقصاء المر و المبكر  من كأس الكاف.

من جهته اجتمع المدرب جاليط بأشباله قبل أول حصة تدريبية بأرض الكويت و تحدث معهم مطولا حول أهمية هذه المنافسة  كما حثهم على ضرورة بذل جهود كبيرة للوصول إلى أعلى دور ممكن و أن الرحلة ستكون شاقة و صعبة مما  يتوجب عليهم التركيز و العمل.

و أوكلت اللجنة المنظمة مهمة إدارة هذه المباراة إلى طاقم تحكيم سعودي متمثل في فيصل البلوي حكما رئيسيا بمساعدة الثنائي هشام الرفاعي و فيصل القحطاني   .

الفريق استرجع جيدا و خاض آخر مران الثلاثاء

أجرى رفقاء اللاعب حامية ثاني حصة تدريبية لهم بملحق ملعب جابر أحمد بالكويت بعد تلك التي خاضها الفريق خلال أول أيام إقامته ؛و لقد ركز الطاقم الفني على العمل التكتيكي و الفني أكثر كما من المرتقب أن تكون قد برمجت  حصة خفيفة مساء الثلاثاء بنفس توقيت المباراة  بعدما استرجعت جل العناصر لياقتها عقب سفرية شاقة علما  أن النادي تنقل السبت الماضي من مطار هواري بومدين صوب  مطار اسطنبول بتركيا  أين بقي الوفد هناك ينتظر حوالي أربعة ساعات ليطير إلى الكويت التي حط بها ظهيرة الأحد .

التعداد مكتمل باستثناء خليف و بن قويدر

سيدخل نسور الجنوب مواجهة الأربعاء بتعداد شبه  مكتمل علما أن الفريق تنقل إلى دولة الكويت ب 22 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس مرمى ليبقى الاستثناء الوحيد هو غياب الظهير الأيسر خليف و متوسط الميدان بن قويدر بداعي الإصابة التي فرضت عليهم البقاء داخل الوطن لمواصلة العلاج على أمل الإسترجاع سريعا و العودة إلى أجواء المنافسة في أقرب وقت ممكن .

الفريق سيدشن المنافسة بقميص يرمز إلى الهوية الجزائرية

قرر القائمون على نادي شبيبة الساورة دخول المنافسة العربية بقميص جديد بعدما تم الكشف عنه  خلال الاجتماع التقني الذي جرى صبيحة الثلاثاء بمقر الاتحاد الكويتي حيث تم الحفاظ على اللون الأصفر و هو اللون الرسمي للنادي تمثيلا للصحراء الجزائرية مع إضافة الزي برسومات داخلية  تحمل صورة البطل الجزائري الأمير عبد القادر باللباس التقليدي الجزائري الأصيل و حتى الخيل الجزائري أخذ نصيبه في القميص ؛ الذي سيرمز إلى الهوية الجزائرية و تاريخها المجيد و هي الفكرة التي لقيت  استحسان الجميع .

منافس الساورة يتصدر البطولة الكويتية

لن تكون مهمة نسور الجنوب سهلة خاصة أنهم سيتبارون ضد نادي محترم  في المنطقة ككل و يعد عميد الكرة الكويتية بامتياز نظرا لعراقته و عدد الألقاب المتحصل عليها  ناهيك على أنه متصدر البطولة الكويتية حيث يحتل الكويت الكويتي المرتبة الأولى برصيد 35 نقطة بعد مرور 18 جولة كما أنه أنهى آخر لقاء له في البطولة بتعادل خارج الديار الخميس الماضي ؛ إضافة إلى تأهلهم في منافسة الكأس المحلية و هو ما يثبت قوته مما يحتم على رفقاء الحارس سعيدي أخذ كامل احتياطاتهم و عدم الاستهزاء بالمنافس و الكرة الكويتية بشكل عام .

تأجيل مباراة مقرة إلى موعد لاحق

أخيرا أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم بصفة رسمية قرار تأجيل مباراة شبيبة الساورة القادمة ضمن الرابطة المحترفة الأولى موبيليس بسبب التزام أبناء الجنوب بالمشاركة القارية حيث تم تأخير مواجهة الجولة 20 أمام نجم مقرة إلى تاريخ عير محدد بعدما كانت مقررة أن تلعب هذا الجمعة ببشار .

سيدي محمد