وداد تلمسان-مهمة صعبة تنتظر في الجولات التسعة المتبقية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد خسارته في الجولة الماضية خارج قواعده أمام مضيفه وداد بوفاريك بثنائية دون مقابل والتي وضعته في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد سبعة عشر نقطة وضمن الفرق المعنية بمغادرة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب قبل تسعة جولات من إسدال الستار على بطولة هذا الموسم.

أين سيستقبل بملعبه العقيد لطفي في خمسة لقاءات كاملة لكل من أولمبي المدية، مولودية سعيدة، شبيبة تيارت، نصر حسين داي ونجم بن عكنون على أن يتنقل في أربعة مناسبات إلى الخارج لملاقاة جمعية وهران، ترجي مستغانم، شباب المشرية وشباب تموشنت.

وهو ما يؤكد صعوبة المهمة التي تنتظره أمام هذه الفرق سواء داخل أو خارج الديار ويؤكد أن اللقاءات المتبقية ستكون عبارة عن نهائيات كأس والتي إثرها ستحدد مستقبل الوداد في بطولة هذا الموسم إما ضمان البقاء أو السقوط.

المباراة المقبلة ستكون أمام منافس مباشر

والبداية ستكون بالمواجهة المقبلة التي ستجمعه بأولمبي المدية أحد الفرق المباشرة له على ورقة ضمان البقاء والمنهزم في الجولة الماضية داخل ملعبه وأمام جمهوره أمام صفاء خميس مليانة بثلاثة أهداف مقابل واحد والتي تندرج في إطار الجولة الثانية والعشرين والتي سيكون ملعب العقيد لطفي مسرحا لها يوم السبت بداية من الساعة الثانية.

حيث أن الفوز بها يبقى أكثر من ضروري إذا ما أراد الحفاظ على حظوظه كاملة في المنافسة على البقاء بما أن أي تعثر جديد معناه وضع القدم الأولى في القسم الثالث، وعليه فإن المباراة تبقى بستة نقاط.

ثلاثة نقاط تفصل بين الفريقين

وقبيل المقابلة التي ستجمع بينهما السبت المقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، تبقى ثلاثة نقاط تفصل بين الفريقين في السلم العام للبطولة بعد مرور واحد وعشرين جولة، الوداد في المرتبة الخامسة عشر وما قبل الأخيرة برصيد سبعة عشر نقطة، فيما الضيف أولمبي المدية فيحتل المرتبة الحادية عشر برصيد عشرين نقطة، وعليه فإن نقاط السبت المقبل تبقى مهمة وغالية لبقية المشوار.

الوداد لم يفز أمام الفرق المباشرة له

وفي إنتظار موعد الخرجة المقبلة التي ستجمعه بضيفه أولمبي المدية، وبالعودة إلى اللقاءات التي جمعت وداد تلمسان بجميع الفرق المباشرة له على ورقة لعب البقاء، فنجد أن الزيانيين لم يحققوا نتيجة الإنتصار أمامهم بعد تعادله أمام غالي معسكر وخسارته أمام رائد القبة في إنتظار مواجهتي المدية وسعيدة.

يبقى دون إنتصار طيلة اللقاءات الخمسة الأخيرة التي لعبها بالعقيد لطفي

وبالإضافة إلى هذا، يبقى وداد تلمسان دون إنتصار داخل ملعب العقيد لطفي خلال اللقاءات الخمسة الأخيرة التي لعبها بالداخل أمام شباب المشرية، شباب تموشنت، مستقبل وادي سلي، غالي معسكر ورائد القبة، بعد تسجيله لثلاثة إنهزامات كاملة أمام شباب المشرية، مستقبل وادي سلي، ورائد القبة وتعادلين أمام شباب تموشنت وغالي معسكر، بما أن آخر فوز حققه الوداد داخل الديار يعود إلى مباراة الجولة العاشرة أمام ترجي مستغانم بهدف دون مقابل.

فئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة يواجهان غالي معسكر الجمعة المقبلة في إطار الجولة الـ 19 لبطولة الشباب

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة عن برنامج الجولة التاسعة عشر لبطولة الشباب والتي سيواجه فيها وداد تلمسان لفئتي أقل من 19 وأقل من 18 سنة مضيفهما غالي معسكر الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعب مفلح عواد، حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تلعب المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 18 سنة بداية من الساعة الحادية عشر.

جمال. ع

المفردات الأساسية: