وداد بوفاريك – وداد تلمسان-مهمة رد الإعتبار وتفادي تعثر جديد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد خسارته في الجولة الماضية داخل قواعده وأمام جمهوره بهدفين لواحد أمام رائد القبة، ينزل وداد تلمسان السبت بداية من الساعة الثانية ضيفا على وداد بوفاريك بملعب محمد رقاز في إطار الجولة الواحدة والعشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب.

في مواجهة صعبة للغاية بالنظر لوضعية الوداد في السلم العام للبطولة وحاجته إلى نقاط يدعم بها الرصيد وهو ما يجعله مطالبا بالتدارك لا غير ولن يكون هذا إلا بضرورة العودة بنتيجة إيجابية مهما كان نوعها المهم تفادي الخسارة التي سترهن حظوظه وبشكل كبير في بطولة هذا الموسم.

على الرغم من صعوبة المهمة التي تنتظره أمام منافس يسعى بدوره إلى تعويض الخسارة الأخيرة التي تلقاها أمام الرائد الحالي شبيبة تيارت بثلاثية نظيفة.

وهو ما سيجعل مواجهة اليوم مهمة لكلا التشكيلتين خاصة أبناء عاصمة الزيانيين بالنظر للمرتبة المتواجدين فيها والتي تضعهم ضمن الثلاثي المعني بالسقوط.

المأمورية صعبة لكن الوداد ليس أمامه حل آخر

صحيح أن مأمورية وداد تلمسان اليوم ستكون صعبة للغاية بالنظر لحاجة الفريق المنافس وداد بوفاريك إلى نقاط يعوض بها خسارته الأخيرة بثلاثية أمام تيارت، إلا أن الزيانيين ليس أمامهم حل آخر سوى لعب حظوظهم كاملة ومحاولة إستغلال وضعية أصحاب الأرض بما أن الضغط وبدون شك سيكون كبيرا عليهم من أجل العودة بنتيجة إيجابية وهو المطلوب تكون مفيدة قبل مواجهة السبت المقبل أمام أولمبي المدية.

التعثر ممنوع وسيرهن حظوظ الوداد

في حال تعثر وداد تلمسان السبت وسجل خسارة جديدة وهو ما لا يتمناه أنصار اللونيين الأزرق والأبيض، فإن ذلك سيرهن حظوظ الوداد وبشكل كبير في بطولة هذا الموسم نقول هذا في حال تمكن المنافسين المباشرين من تحقيق الإنتصار ونعني بذلك غالي معسكر عندما يستقبل مستقبل وادي سلي ورائد القبة الذي يستضيف نجم بن عكنون وأولمبي المدية الذي يستضيف صفاء خميس مليانة ومولودية سعيدة التي تستقبل شباب المشرية.

جولة تبقى حاسمة

والأكيد أن جولة السبت تبقى حاسمة ومصيرية خاصة للفرق التي تصارع من أجل ضمان البقاء والخروج من المنطقة الحمراء وبالتالي تفادي الحسابات المعقدة في الجولات التسعة المتبقية من عمر بطولة هذا الموسم بالنظر لفارق النقاط الذي يفصل بينهم في الترتيب العام للبطولة، وعليه فإن النتائج المسجلة اليوم سيكون لها وزنها في بقية الجولات بما أن كل الفرق ستستقبل بملعبها بإستثناء الوداد الوحيد الذي سيلعب خارج قواعده.

تسعة نقاط تفصل بين الودادين

وقبل مواجهة السبت التي ستجمع بينهما فوق أرضية ملعب محمد رقاز ببوفاريك، تبقى تسعة نقاط تفصل بين وداد تلمسان ومصيفه وداد بوفاريك، الوداد في المرتبة الرابعة عشر برصيد سبعة عشر نقطة، فيما المضيف بوفاريك فيحتل المرتبة الثامنة برصيد ستة وعشرين نقطة.

مباراة الذهاب إنتهت لبوفاريك بهدف

وبالعودة لمباراة الذهاب التي جمعت وداد تلمسان بمضيفه لنهار اليوم وداد بوفاريك فوق أرضية ملعب العقيد لطفي في إطار الجولة السادسة فقد إنتهت بفوز بوفاريك وبنتيجة هدف دون مقابل سجل في الوقت الإضافي وبالضبط في الدقيقة 94 عن طريق ضربة جزاء.

رديف الوداد في مهمة التدارك

سيكون رديف وداد تلمسان صبيحة السبت على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الواحدة والعشرين عندما يواجه مضيفه رديف وداد بوفاريك بداية من الساعة الحادية عشر بملعب محمد رقاز في مواجهة يسعى فيها رديف الوداد إلى تدارك الخسارة الماضية أمام رديف رائد القبة بثنائية نظيفة.

فئة أقل من 19 سنة يتعادل أمام مولودية وهران وفئة أقل من 18 سنة ينهزم بثلاثية وفئة أقل من 15 سنة يفوز أمام تلاغ

تعادل وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أمام ضيفه مولودية وهران بنتيجة البياض في المباراة التي جمعت بينهما بالإخوة الثلاثة الزرقة في إطار الجولة الثامنة عشر لبطولة الشباب، فيما إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 18 سنة أمام ضيفه مولودية وهران بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، أما وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة فتمكن من العودة بالفوز من ملعب تلاغ أمام الفريق المحلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل إثنين.

ميلية لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه وداد بوفاريك للحكم ميلية الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بولفلفل وبن حمودة، على أن يكون زواد الحكم الرابع.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,