مولودية البيض  1 إتحاد بسكرة 1 -الفرسان يتعثرون مجددا  داخل الديار

مولودية البيض 
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عجزت مولودية البيض عن تحقيق الانتصار في المواجهة التي جمعتها ضد إتحاد بسكرة مساء الجمعة بملعب الرائد زكريا مجدوب بالبيض حيث  رغم عامل الأرض و الجمهور  لم يتمكن رفقاء الحارس بوزياني من حسم اللقاء لصالحهم بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بإصابة في كل شبكة  .

أشبال المدرب حجار افتتحوا باب التسجيل في الوقت بدل الضائع من المرحلة الأولى عبر متوسط الميدان وليد  بن زيد بعد عمل جماعي منسق و تمريرة على طبق من حيثالة  ؛ إلا أن الزوار نجحوا في تعديل الكفة عبر المهاجم عبيد في الدقيقة 89 من علامة الجزاء ؛ لينتهي السجال بتقاسم الزاد و بنفس الرصيد من النقاط ب 24 نقطة لكل منهما و ذلك بعد مرور 19 جولة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس .

لا تغيير في التشكيلة الأساسية

فضل مدرب مولودية البيض خلال لقاء إتحاد بسكرة الاعتماد على نفس تشكيلة الأسبوع الماضي التي واجهت إتحاد الجزائر بعدما  لم يحدث  شريف حجار أي تغييرات على القائمة الأساسية عندما دخل بالتشكيل الآتي : بوزياني  ؛ قوار ؛ بحوصي ؛ بركات ؛ براهيمي ؛ بلعلالم  ؛ أمبارك  ؛ بن زيد  ؛ خلف الله  ؛ بلمختار  ؛ حيثالة .

عودة مرسلي و عنتر إلى قائمة 18

في المقابل شهدت قائمة 18 المعنية بمواجهة إتحاد بسكرة تغييرين فقط مقارنة بلقاء الأسبوع الفارط لما عوض الحارس المستقدم الجديد مرسلي زميله بن دولة فيما شهدت القائمة عودة اللاعب عنتر امين مكان أمعوش بينما لا يزال غياب علاتي و برياح مستمرا لأسباب فنية .

لقاء الرديف هذا السبت

سيلعب لقاء الجولة التاسعة عشر من بطولة  الرديف الجامع بين مولودية البيض و نظيره إتحاد بسكرة صبيحة السبت بملعب الرائد  زكريا  مجدوب و تم تأخير هذه الجولة بيومين بسبب ارتباط جل أندية المحترف الأول بكأس الرابطة التي لعبت الثلاثاء الماضي حيث غادر رديف الفرسان هذه المنافسة مبكرا لما انهزموا  على يد اتليتيك بارادو بثلاثية نظيفة .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,