شبيبة تيارت جاهزة للحواتة والوالي يحفز اللاعبين

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون الأنظار مصوبة زوال السبت نحو ملعب قايد احمد بتيارت في القمة الكروية المنتظرة التي ستجمع كما هو معلوم الرائد شبيبة تيارت بترجي مستغانم في مباراة لن تخلوا من المتعة والفرجة على الميدان دون شك .

أبواب الملعب ستفتح باكرا

كما ستفتح أبواب ملعب قايد احمد باكرا السبت حتى يتسنى للأنصار الدخول وفق تنظيمات جيدة وبراخة كبيرة ومن المنتظر أن يمتلأ الملعب عن آخره .

الوالي يزور التشكيلة ويحفز اللاعبين

شهدت حصة الخميس الصباحية زيارة والي تيارت علي بوڨرة الى ملعب قايد احمد حيث زار اللاعبين وحفزهم على الفوز مؤكدا لهم أن الجميع ورائهم من سلطات رجال الأعمال وهو الحديث الذي زاد من رفع معنويات زملاء المهاجم سليمان مرسلي .

زواوي محمد الامين “حظوظ الجياسمتي قوية لتحقيق الصعود “

خص الصحفي والإعلامي الذي عمل في عدة صحف رياضية ويعتبر غني عن التعريف  وابن مدينة تيارت وأحد متتبعي فريق شبيبة تيارت الذي يعرف عنها كل كبيرة وصغيرة يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد”شبيبة تيارت تؤدي في موسم استثنائي وهي مرشحة بقوة لتحقيق الصعود نحو الرابطة المحترفة.

حيث أن كل الظروف مهيأة السلطات المحلية والولائية وعلى رأسها والي تيارت واقف والجميع يعلم ذلك حتى إدارة الرئيس أيت مولود وبومدين تقوم بعمل كبير وما ساعد على ذلك هو أن شبيبة تيارت لديها لاعبين جيدين أثبتوا قوتهم في جولات البطولة.

ناهيك عن أعضاء الطاقم الفني الذي يقوم بعمل كبير وحتى الأنصار ساهموا بقوة في سلسلة النتائج الجيدة الجميع ساهم في النتائج حسب قدرته وعن مباراة القمة المبرمجة السبت أمام ترجي مستغانم ستكون عرسا كبيرا بين فريقين كبيرين نتمنى أن تفوز الجياسامتي وبالتالي تعزز الرصيد بثلاثة نقاط تبقى حد ثمينة .”

والي تيارت يدعم الفريق بمليار سنتيم

دعم والي ولاية تيارت الفريق بقيمة مالية تقدر قيمتها بمليار سنتيم متمثلة في صك حيث سيجعل القائمون على شؤون الفريق يسيرون باق جولات الدرجة الثانية براحة كبيرة .

بوشوشة يتعافى ويباشر تدريباته ومنحة ضخمة رصدت

تعافى المهاجم بوشوشة من الإصابة التي كان يعاني منها سابقا والتي أصبحت من الماضي حيث باشر تدريباته ما سيشركه المدرب الرئيس عبد الرحمن عصمان بديلا في قمة الموسم السبت مع ترجي مستغانم وهذا حسب جاهزيته بما أنه عاد مؤخرا فقط.

بالمقابل رصدت الادارة منحة ضخمة للغاية في حال تحقيق اللاعبين لفوز السبت أمام ترجي مستغانم لم تتسرب الأخبار عن قيمتها إلا أنها تسيل اللعاب الأمر الذي زاد من رفع معنويات اللاعبين لتحقيق الفوز طبعا .

المفردات الأساسية: