شباب المشرية-“المشراوة”عازمون على بفوز والبقاء في المطاردة 

شباب المشرية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يسعى لاعبوا شباب المشرية العودة بكامل النقاط من مدينة المياه المعدنية سعيدة أمام المولودية المحلية السبت في مباراة تتطلب من أشبال المدرب الرئيس منصور مصطفى ضرورة الفوز بها من أجل البقاء مع أصحاب المقدمة من جهة وعدم الابتعاد كثيرا عن صاحب الريادة ترجي مستغانم وهو ما يدركه اللاعبون جيدا .

كلة ، بوطيبة ، شريفي يغيبون

كما سيغيب عن مباراة مولودية سعيدة كل من كلة ، بوطيبة وشريفي وهذا بداعي الإصابة التي يعاني منها هؤلاء اللاعبين والتي ستحرمهم من المشاركة في هذه المباراة ما سيكونون خارج الحسابات فيها .

المدرب يطالب أشباله بالفوز

طالب المسؤول الأول عن العارضة الفنية منصور مصطفى أشباله بالفوز في مباراة مولودية سعيدة مؤكدا لهم أن وضعية الفريق تتطلب ذلك ولا مجال للتعثر وهو الحديث الذي فهمه اللاعبون جيدا ويصرون على تطبيقه .

الأنصار سيتنقلون بقوة

سيتنقل أنصار شباب المشرية بقوة نحو مدينة سعيدة من اجل الوقوف بجانب فريقهم المفضل حيث أن هناك أكثر من 10 حافلات مجهزة لنقل الأنصار ناهيك عن أصحاب السيارات الخاصة والاجرة ما سيكونون في الموعد بقوة السبت

الخزينة تتدعم

تدعمت خزينة الفريق بأموال الدولة متمثلة في إعانة البلدية المقدرة قيمتها ب 2 مليار سنتيم و 800 مليون منحها والي النعامة مساعدة للفريق ومن شأنها أن تجعل القائمين على شؤون الفريق يسيرون الجولات المقبلة براحة كبيرة .

منحة مغرية رصدت للفوز

رصدت إدارة شباب المشرية منحة مغرية في حال عودة اللاعبين بفوز السبت من سعيدة أمام المولودية المحلية ومن شأنه أن يرفع معنويات اللاعبين للعودة بالزاد كاملا من هناك .

محمد .ش

المفردات الأساسية: