رائد شباب غرب وهران-مشاركة منقور تتأكد واللاعبون عازمون

رائد شباب غرب وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تأكدت مشاركة القائد حبيب منقور في مباراة السبت مع فريقه رائد شباب غرب وهران أمام شباب بن باديس متصدر بطولة الجهوي الأول لرابطة وهران الجهوية وهذا بعد أن عانى بعد محلية أولمبي أرزيو من إصابة خفيفة حيث تعافى منها وأصبح جاهزا لمباراة الرائد لاسيما وأن منقور حبيب يعتبر ركيزة أساسية داخل التشكيلة ومن الصعب الاستغناء عنه .

التعداد مكتمل واللاعبون عازمون لرفع التحدي

يبقى تعداد رائد شباب غرب وهران جاهز بما أن العقوبات لا توجد وأيضا لا وجود لمختلف الإصابات داخل المجموعة ما يمنح خيارات وحلولا للمدرب الرئيس عبد الناصر حدادة ومساعده محمد بن عيادة

ويبقى اللاعبون جاهزون لرفع التحدي السبت من أجل تاكيد فوز محلية أولمبي أرزيو والمركز الرابع الذي يحتله الفريق في سلم الترتيب .

بن دحمان البشير “المباراة ستكون قمة كروية وسنخوضها بنزاهة”

خص أقدم مسير في رائد شباب غرب وهران البشير بن دحمان يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال في هذا الصدد : ” تنتظرنا السبت مباراة قوية أمام الرائد شباب بن باديس لن تكون سهلة للطرفين بما أن المحليون يتصدرون البطولة ونحن نسعى البقاء مع أصحاب المقدمة.

كل فريق سيدافع عن حظوظه للفوز وحسم المباراة لصالحه ونحن جاهزون لها وسنخوضها بنزاهة من اجل كسب بعض النقاط وتأكيد المركز الرابع الذي يحتله الفريق في البطولة ”

محمد .ش