القسم الوطني هواة غرب-القمة في تيغنيف،وداد مستغانم في تنقل صعب و داربي ببوعقل

مثالية تيغنيف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

برمجت رابطة ما بين الجهات مباريات الجولة الثانية و العشرون لبطولة القسم الوطني هواة غرب يوم الجمعة و ستعرف هذه الجولة كالعادة مباريات مثيرة و لا يزال التشويق مستمر سواء في المقدمة أو في أسفل الترتيب.

قمة هذه الجولة سيكون ملعب حساين لكحل مسرحا لها لما يستقبل فريق مثالية تيغنيف ضيفه جيل بن داود الذي سيكون ضيفا ثقيلا على زملاء سنداني اللذين يطمحون للفوز لا غير و مواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية و عدم تضييع أي نقطة في مرحلة حساسة من البطولة،هذه المباراة قد تجعل أحد الفريقين يخرج بنسبة كبيرة من سباق الصعود و قد تكون نتيجة هذه المواجهة في صالح واحد من الثلاث فرق الأولى.

المتصدر بفارق الأهداف وداد مستغانم سيكون على موعد مع تنقل جد صعب للرمشي لمواجهة الإتحاد المحلي الذي يعول على الفوز و يملك تشكيلة قادرة على الإطاحة بالرائد،الوداد يملك تشكيلة تطبق كرة جميلة لكن مستواها تراجع في الآونة الأخيرة و التعثر في الرمشي ممنوع .

فريق وفاق تيغنيف سيكون على موعد مع التنقل للحناية لمواجهة الفريق المحلي الذي يبحث عن الفوز في مباراة صعبة لكلا الفريقين ،إتحاد بلعباس سيستقبل إتحاد بوهني و المباراة تبدو صعبة لكن المحليون يبحثون عن الفوز و فقط .

نصر السانيا سيستقبل متذيل الترتيب و سيكون مطالب بالفوز عليه للعودة لسكة الإنتصارات ،آخر لقاء سيلعب هذا الجمعة سيحتضنه ملعب الحبيب بوعقل في داربي وهراني قوي بين فريقين جريحين.

مديوني وهران سيستقبل شباب الأمير عبد القادر ،زملاء بن جلول إنهزموا في آخر لقاء لهم ضد وداد مستغانم بخماسية كاملة و يعولون على التدارك و من حسن حظهم سيعود بعض الركائز اللذين كانوا مصابين أو معاقبين.

فريق شباب الأمير عبد القادر خسر بدوره على ملعبه ضد مثالية تيغنيف و سيبحث هو الآخر عن التعويض و ستكون المواجهة بستة نقاط لكلا الناديين ،يوم السبت ستلعب مبارتين سيستقبل فيها كل من إتحاد تلمسان ضيفه فتح تلاغ و إتحاد الكرمة سيستقبل إتحاد مغنية.

حجازي زكرياء