وداد مستغانم-صباحي”أمتعنا أنصارنا في الذهاب و الآن نستهدف الفوز و فقط”

بن عمر صباحي مدافع وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعتبر اللاعب بن عمر صباحي من ركائز الفريق هذا الموسم و تألق في العديد من المباريات و أصبح محبوب جماهير الوداد،اللاعب كان يحمل ألوان الفريق في المواسم السابقة لكنه لم يكن يحظى بفرصته و انتظر لغاية هذا الموسم للرد على تهميشه و أصبح قطعة أساسية في الدفاع.

اللاعب كان له حديث مع جريدتنا و قال:” تنتظرنا تسعة نهائيات كاملة يجب الفوز فيها ،لن نستصغر أي فريق ،ضيعنا الصعود لموسمين متتاليين و هو ما شكل لنا عقدة و إستفدنا جيدا من الدرس،هذا الموسم نعمل على إسعاد أنفسنا و جماهيرنا.

سنفعل المستحيل لإهداء الصعود للأنصار،كل فريق سنواجهه سنبحث عن كيفية الفوز عليه و تحقيق الثلاث نقاط سواء داخل أو خارج الديار.

الوداد يستحق اللعب في أعلى مستوى و مكانته في القسم الأول،الضغط في كرة القدم موجود و هذا الأمر عادي جدا،ندرك ما ينتظرنا و الجميع لا يريد و لن يرضى سوى بالصعود.

الكل مجند الإدارة وضعتنا في أفضل الظروف و الطاقم الفني يقوم بعمل كبير،بإمكاننا تحقيق الهدف ،المباريات الأخيرة لم نقدم فيها أداء قوي لكننا فزنا و هذا هو الأهم.

في مرحلة الذهاب أمتعنا أنصارنا بالأداء و ضيعنا عدة نقاط ،لكن في الشطر الثاني من البطولة لن يهمنا الأداء و سنعمل على عدم تضييع النقاط و سنبحث عن الفوز و فقط.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,