وداد تلمسان-الرئيس يقرر الإنسحاب من تسيير الفريق

مراد عبد الناصر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد لنا رئيس وداد تلمسان مراد عبد الناصر أنه قرر الانسحاب من تسيير الفريق والتي أرجعها إلى غياب المساعدة وصرفه أموال كبيرة من جيبه وقال جئت للمساعدة وجدت نفسي غارق.

الوداد ينهزم ويرهن حظوظه

واصل وداد تلمسان إهدار النقاط داخل ملعبه بعد إنهزامه أمس أمام منافس مباشر له على البقاء رائد القبة بنتيجة هدفين مقابل واحد، في مباراة مصيرية كان لزاما فيها على الزيانيين تحقيق الإنتصار لا غير تجعله يغادر نسبيا منطقة الخطر لكن هذا لم يحدث وهو ما جعله يعود إلى نقطة البداية ويحتل المرتبة الرابعة عشر برصيد سبعة عشر نقطة فقط قبل عشر جولات كاملة من إسدال الستار على بطولة هذا الموسم وضمن الفرق الثلاثة المهددة بالسقوط إلى القسم الثالث.

تضييع النقاط أمام المنافسين المباشرين غير مقبول تماما

هذا ويبقى تضييع النقاط أمام المنافسين المباشرين له على ورقة البقاء غير مقبول تماما خاصة داخل ملعب العقيد لطفي أين يبقى الفوز أكثر من ضروري وتضييع النقاط يصعب من مأموريته أكثر وهو ما حدث خلال اللقاءين الأخيرين الذين لعبهما الفريق بالداخل أمام غالي معسكر ورائد القبة والذي جعله يضيع خمسة نقاط كاملة كانت ستضعه في مرتبة أحسن مما هو عليه الآن لكن…..

القبة لعبت بحذر شديد وعرفت كيف تخطف الفوز

وبالعودة لمواجهة أول أمس، وبالرغم من السيطرة العقيمة التي فرضها أصحاب الأرض ومنذ البداية إلا أنها لم تكن خطيرة تماما ولم تشكل أية صعوبة على المنافس الذي عرف كيف يسير اللقاء ويلعب بحذر شديد مستغلا الأخطاء الدفاعية المرتكبة والتي تمكن خلالها من تسجيل هدفين ويحقق النقاط الثلاثة، عكس الوداد الذي كان مدعما بعاملي الأرض والجمهور الذي كان في الموعد وقام بدوره على أكمل وجه في المدرجات.

الأنصار قاموا بواجبهم في المدرجات وغادروا في قمة الغضب

وبعد أن تم الترخيص لهم بالدخول مجانا خلال مباراة أول أمس من أجل مساندة الفريق ودفعه إلى تحقيق الإنتصار الذي طال إنتظاره داخل القواعد، سجل أنصار وداد تلمسان حضورهم وبإعداد غفيرة إلى المدرجات هي الأولى من نوعها هذا الموسم، حيث قاموا بواجبهم ومنذ البداية وساندوا التشكيلة طيلة التسعين دقيقة قبل أن يغادروا في قمة الغضب بعد تسجيل الوداد للخسارة.

الوداد يبقى دون إنتصار داخل الديار منذ الجولة العاشرة

وبتسجيله للخسارة أمس أمام رائد القبة، يبقى وداد تلمسان دون إنتصار داخل ملعب العقيد لطفي، بما أن آخر فوز حققه الفريق داخل القواعد يعود إلى مقابلة الجولة العاشرة أمام ترجي مستغانم.

عقد من وضعيته

وجاءت الخسارة التي مني بها الوداد أول أمس لتعقد من وضعيه أكثر في السلم العام للبطولة، كيف لا والفريق يحتل المرتبة الرابعة عشر برصيد سبعة عشر نقطة وتبقى أمامه عشر لقاءات كاملة ستكون كلها نهائيات كأس أمام فرق تنافسه على ورقة البقاء وأخرى تلعب من أجل تحقيق الصعود، وهو ما يعني أن المهمة تبقى صعبة.

الخسارة الرابعة داخل الديار والحادية عشر في المجموع

وتبقى الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أول أمس أمام ضيفه رائد القبة هي الرابعة داخل ملعب العقيد لطفي بعد الإنهزامات التي سجلها من قبل أمام بوفاريك، المشرية ووادي سلي، والحادية عشر في المجموع بعد الإنهزامات السبعة المسجلة خارج الديار أمام وادي سلي، معسكر، المدية، تيارت، حسين داي، بن عكنون وخميس مليانة.

يضيع النقطة الـ 18 داخل القواعد

وبسقوطه بثنائية مقابل واحد أمام رائد القبة، يكون وداد تلمسان قد ضيع النقطة الثامنة عشر داخل القواعد، بعد أربعة إنهزامات أمام بوفاريك، المشرية، وادي سلي، والقبة وثلاثة تعادلات أمام جمعية وهران، تموشنت ومعسكر.

والنقطة الثامنة في العودة

كما أن الخسارة الأخيرة جعلت الوداد يضيع النقطة الثامنة له خلال مرحلة العودة داخل ملعب العقيد لطفي بعد إنهزامين أمام مستقبل وادي سلي ورائد القبة وتعادل أمام غالي معسكر.

إنهزام معسكر والمدية وتعادل سعيدة أبقى الأمور على حالها

وبعد إختتام لقاءات الجولة العشرين، بقيت الأمور على حالها في مؤخرة الترتيب، فالإضافة إلى خسارة الوداد بملعبه أمام رائد القبة بهدفين لواحد، إنهزم غالي معسكر خارج ملعبه أمام شباب تموشنت بهدف دون رد، وأولمبي المدية أمام شباب المشرية بهدفين لواحد مقابل تعادل مولودية سعيدة بالعاصمة أمام حسين داي بهدف لمثله، وهو ما جعل نقطة واحدة تفصله عن القبة وثلاثة عن المدية وسعيدة.

يحي برويقات يوقع هدفه الثاني هذا الموسم

تمكن المهاجم يحي برويقات من توقيع هدفه الثاني هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي سجله أمس أمام القبة والذي يضاف إلى الهدف الذي كان قد وقعه أمام وادي سلي.

فئة أقل من 19 سنة ينهزم برباعية أمام ترجي مستغانم وفئة أقل من 18 سنة يفوز بثلاثة لواحد

إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أمام مضيفه ترجي مستغانم لنفس الفئة بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب بن سليمان في إطار الجولة السابعة عشر لبطولة الشباب، فيما عاد فئة أقل من 18 سنة بالزاد كاملا بعد فوزه أمام مضيفه ترجي مستغانم بثلاثة أهداف لواحد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,