ترجي مستغانم-عزيز مولاي يقود الترجي لتحقيق فوز

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل فريق ترجي مستغانم نتائجه الإيجابية منذ انطلاق مرحلة العودة و تمكن من تحقيق فوز بشق الأنفس ضد فريق جمعية وهران الذي قدم مباراة مقبولة أمام الترجي الذي لعب في حضور عدد كبير من أنصاره اللذين تنقلوا بقوة لملعب بن سعيد لتشجيع زملاء عميرات.

قبل انطلاق اللقاء أجتمع المدرب عزيز عباس باللاعبين و حثهم على التركيز طيبة التسعين دقيقة و عدم الدخول في صراعات أو الرد على الإستفزازات لو حصلت كما طالبهم بضرورة حسم النتيجة بغض النظر عن الأداء.

زملاء عميرات دخلوا المباراة و كلهم عزم على تحقيق النقاط الثلاث و إبقائها في مستغانم و إصطدموا بمنافس قوي يلعب كرة جميلة و كان يحقق نتائج جيدة.

هداف البطولة عزيز مولاي تحصل على ركلة ترجمها بنفسه في شباك الحارس هنان و حرر زملائه اللذين لعبوا بحرارة بعدها و أنهوا المواجهة لصالحهم بشق الأنفس و تحرروا بعد صافرة الحكم و تلقوا تشجيعات كبيرة من الحواتة اللذين شكروهم على الأداء و على الروح القتالية التي لعبوا بها.

هذا الفوز مكن الترجي من الإبقاء على فارق النقطة عن المتصدر شبيبة تيارت الذي سيستقبل الفريق السبت القادم بملعبه و أمام جمهوره و ستكون المواجهة بمثابة النهائي قبل الأوان و نقاط اللقاء ستكون مضاعفة و من سيفوز سيقطع شوط كبير نحو تحقيق الصعود و من يملك فريق قوي و مدرب محنك هو من سيثبت جدارة فريقه بخطف المركز الأول.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: