وداد مستغانم-فوز بشق الأنفس و الأخطاء الدفاعية تتواصل

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق فريق وداد مستغانم الأهم لدى تنقله لوهران لمواجهة نصر السانيا في مباراة حقق فيها الفريق فوز بشق الأنفس و شهدت العديد من السيناريوهات التي أقلقت الأنصار ،الوداد حافظ على مركزه الأول بفارق الأهداف عن مثالية تيغنيف.

يحتل الوداد المركز الأول برصيد 47 نقطة و بنفس عدد النقاط سجل أيضا 47 هدف و هي حصيلة جد إيجابية لهذا الفريق الذي لم يكن في يومه ضد نصر السانيا الذي أسال العرق البارد لزملاء مسجل الهدف الأول علي بن دحمان الذي واصل تألقه ،فرحة الهدف لم تدم طويلا.

حيث تمكن المحليون من تسجيل هدف التعادل بطريقة ساذجة حيث وجد أحد لاعبي الفريق المنافس نفسه وحيدا على الجهة اليسرى و مرر للحمر الذي عدل النتيجة.

هذا الهدف لم يثني من عزيمة أشبال المدرب دريس بطيب اللذين رموا بكل ثقلهم نحو الأمام و ارتكبوا العديد من الأخطاء الدفاعية التي كادت أن تكلفهم تلقي هدفين آخرين على الأقل ،بن رقية حرر زملائه بتسجيله الهدف الثاني الذي جاء عن طريق ركلة جزاء بعد إبعاد أحد مدافعي السانيا للكرة من على خط المرمى بيده و كان يجب على الحكم أن يطرده بالبطاقة الحمراء.

الجميع كان ينتظر نهاية المرحلة الأولى بتفوق الوداد لكن الأخطاء الدفاعية تواصلت و تحصل النصر على ضربة جزاء تصدى لها الحارس ماليك موسى لكن الحكم أمر بإعادتها بحجة خروجه قبل تسديد الكرة التي سكنت شباكه في المرة الثانية.

الطاقم الفني تحدث مع اللاعبين و طالبهم بأكثر تركيز في الشوط الثاني الذي ضيعوا فيه بعض الفرص كما كادوا أن يتلقوا أهداف من الجهة المقابلة ،اللاعب بن عيسى واصل عروضه القوية و تمكن من تحرير زملائه بتسجيله الهدف الثالث وسط فرحة كبيرة للاعبين و الأنصار.

و في الوقت بدل الضائع تحصل الوداد على ركلة جزاء شرعية سجلها برقية لتنتهي المواجهة بتفوق الوداد برباعية لهدفين ،فوز جاء بشق الأنفس و العلامة الكاملة للاعبي النصر اللذين كانوا في المستوى.

من جانب آخر أصبحت بعض التصرفات التي تقوم بها فئة صغيرة من الأنصار على كل لسان حيث إستغرب الجميع من الإنتقادات التي تتهاطل على بعض اللاعبين حتى قبل انطلاق المباريات و في لقاء السانيا البطاقة الحمراء ترفع لبعض الحاضرين من أنصار الوداد اللذين لم يساندوا فريقهم و تصرفاتهم لم تعد تعجب حتى عشاق النادي.

بعيدا عن قضية الأنصار سيكون على بعض اللاعبين مراجعة أدائهم و أن يتفادوا الأخطاء القاتلة التي من شأنها أن تفوت على الفريق الفوز في المباريات و تكلفه في كل مرة تلقي أهداف ساذجة.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: