وداد تلمسان – رائد القبة-الوداد لا خيار أمامه سوى الإنتصار

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستضيف وداد تلمسان يوم الجمعة فوق أرضية ملعبه العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة فريق رائد القبة في مباراة تندرج في إطار الجولة العشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب، وهي المواجهة التي تبقى هامة وحاسمة ونقاطها غالية لأصحاب الأرض المطالبين بتحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة يؤكدون بها الفوز الأخير الذي عادوا به من ملعب طاهر زوقاري أمام سريع غليزان، على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس مباشر يسعى إلى تدارك الخسارة الماضية التي مني بها داخل قواعده أمام مستقبل وادي سلي، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هدف رئيسي لفريقين يوجدان في منطقة الخطر ومهددان بالسقوط.

مطالبا بالتأكيد أمام منافس مباشر

صحيح أن مواجهة الجمعة بين وداد تلمسان وضيفه رائد القبة تبقى صعبة للغاية بالنظر لوضعية الفريقين في السلم العام للبطولة وحاجتهما إلى نقاط يدعمان بها الرصيد، إلا أن أشبال المدرب زاوي كريم سيكونون مطالبين بتأكيد الفوز الأخير المحقق خارج الديار ولن يكون هذا إلا بضرورة الظفر بالنقاط الثلاثة أمام منافس مباشر.

مباراة بستة نقاط

وبما أن مباراة الجمعة تبقى مصيرية وحاسمة فإنها ستكون عبارة عن ستة نقاط بما أن التعادل لا يخدم أي طرف، نقول هذا بالنظر لفارق النقطتين اللتين تفصل بين الفريقين في السام العام للبطولة، الوداد في المرتبة الثالثة عشر برصيد سبعة عشر نقطة، فيما الضيف رائد القبة فيحتل المرتبة الخامسة عشر برصيد خمسة عشر نقطة، وعليه فالفائز سيدعم رصيده بثلاثة نقاط وزنها من ذهب، فيما المنهزم فتتعقد أموره أكثر.

المعنويات عالية

والأكيد أن الفوز الأخير الذي عاد به وداد تلمسان من ملعب طاهر زوقاري بغليزان أمام السريع المحلي بواقع هدفين دون مقابل رفع كثيرا من معنويات لاعبي التشكيلة التلمسانية وجعلهم يتنفسون قليلا بعد سلسلة النتائج السلبية التي سجلها طيلة ثمانية جولات كاملة، وهو ما سيساعده خلال مواجهة الغد من أجل تحقيق الهدف المسطر وهو الفوز الذي يبقى مهما قبل خرجة بوفاريك الأسبوع المقبل.

يبحث عن الفوز وتحقيق الدكليك داخل الديار

هذا ويسعى وداد تلمسان خلال مواجهة ضيفه رائد القبة يوم الجمعة إلى تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة تجعله يحقق الدكليك داخل ملعب العقيد لطفي الذي لم يذق فيه طعم الإنتصار منذ لقاء الجولة العاشرة أمام ترجي مستغانم.

الحرارة والإرادة تبقى مطلوبة

وبالموازاة مع ذلك، سيكون لاعبو وداد تلمسان مطالبين اللعب بحرارة وإرادة كبيرة بالنظر لأهمية المواجهة ونقاطها الغالية في بقية مشوار البطولة بما أن اللقاءات المتبقية ستكون نهائيات كأس خاصة المواجهات التي تلعب داخل ملعب العقيد لطفي والتي يبقى فيها الخطأ ممنوعا بالمرة من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، مع العمل على العودة بنقاط من الخارج وهو المطلوب.

الأنصار مطالبين الحضور بقوة ومساندة التشكيلة

وبعد أن تم الترخيص بالدخول مجانا إلى مدرجات العقيد لطفي بمناسبة لقاء الجمعة أمام رائد القبة، فسيكون لزاما على الأنصار ومحبي اللونين الأبيض والأزرق الحضور وبقوة إلى الملعب من أجل مساندة التشكيلة الحالية وتشجيعها طيلة التسعين دقيقة ودفعها إلى تحقيق الإنتصار بما أن المواجهة تبقى مصيرية وهامة والفوز بها يبقى ضروري أمام منافس مباشر.

مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل

وقبيل مواجهة الجمعة بين الفريقين في إطار الجولة العشرين من عمر بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة وسط غرب والخامسة من مرحلة الإياب، وبالعودة لمقابلة الذهاب التي جمعت الفريقين بملعب محمد بن حداد بالقبة فقد إنتهت بالتعادل الأبيض.

الوداد ينهي تحضيراته اليوم

ينهي وداد تلمسان الخميس تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الرابعة والأخيرة له بالعقيد لطفي والتي سيعلن فيها الطاقم الفني للوداد عن قائمة اللاعبين المعنيين بلقاء الغد أمام رائد القبة.

الرديف من أجل تحقيق الفوز الثالث داخل الديار

سيكون رديف وداد تلمسان صبيحة يوم الجمعة على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة العشرين عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الـ 10:45 ضيفه رديف رائد القبة، حيث سيكون مطالبا بتحقيق الفوز الثالث له داخل الديار بعدما لم يلعب مباراته الماضية أمام غليزان بسبب غياب الطبيب والذي سيمنحه الفوز على البساط، وهذا أمام منافس فاز في الجولة الماضية داخل ملعبه أمام رديف مستقبل وادي سلي بهدفين دون مقابل.

دعاس لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الجمعة بين وداد تلمسان وضيفه رائد القبة للحكم دعاس الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من مناصر وبن دعاس على أن يكون يوسفي الحكم الرابع، وهي المرة الثانية التي يدير فيها الحكم دعاس لقاءات الوداد هذا الموسم بعد الأولى التي كانت في الجولة الثامنة أمام جمعية وهران.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,