مولودية وهران اقل من 17 سنة-الحمراوة يواصلون التحضيرات لباقي الاستحقاقات

مولودية وهران اقل من 17 سنة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل فريق مولودية وهران لفئة اقل من سبعة عشرة سنة سلسلة التحضيرات تحسبا للمواجهات المرتقبة بداية بلقاء البطولة الجمعة المقبل امام نادي ترجي مستغانم بملعب احمد بن احمد بوهران في إطار الجولة الحادية عشر من منافسة البطولة لهذا الموسم وهي المواجهة التي تعتبر الأخيرة في سلسلة اللقاءات الخاصة بمرحلة الذهاب بعد أن ضمن أشبال المدرب توهامي لقب البطل الشتوي في انتظار تأكيد ذلك في أخر الجولات امام الحواتة .

توهامي”التحضيرات تسير بطريقه عادية “

كما أكد مدرب الفريق بان التحضيرات الخاصة بمواجهة ترجي مستغانم تسير في السليم ” معنويات العناصر في السماء بعد ضمان اللقب الشتوي واعتلاء صدارة ترتيب البطولة بالإضافة الى الظفر بتأشيرة المرور الى الدور الربع نهائي من منافسة كأس الجمهورية.

وبالتالي الكل عازم على مواصلة المشوار في نفس الوتيرة وتحقيق نقاط ثمينة سيكون لها وزن خلال مشوار بطوله هذا الموسم خاصة وان الأهداف التي سطرناها منذ بداية هذا الموسم كانت اللاعب على الظفر باللقبين البطولة وكاس الجمهورية وبالتالي علينا أن نلعب كل المواجهات بجدية واحترام الخصوم واجب علينا ” .

“نملك مجموعة متجانسة والغيابات ليست هاجسا بالنسبة لنا “

كما أكد الشيخ توهامي بانه يعتمد على كامل التعداد ولا يوجد هنالك لاعب أساسي وأخر احتياطي ” سنكون محرومين من العديد من العناصر باختلاف أسباب غيابها خلال المواجهة المرتقبة امام الترجي مستغانم بعد إصابة المدافع المحوري سهلي عبد القادر بالإضافة إراحة 5 عناصر كاملة توازيا والتحضير أيضا لشهادة البكالوريا وهذا الأمر لن يؤثر سلبا على مردود الفريق خاصة وان الفرصة مواتية للبقية من اجل كسب ثقة اكبر ودقائق أخرى خلال مشوار المنافسة الرسمية خاصة وان الكل واعي بما ينتظره خلال مستقبل مشوار هذا الموسم “.

قرعة الدور ربع النهائي هذا الأسبوع

سيتعرف نادي مولودية وهران لفئة اقل من سبعة عشرة عن الخصم المنتظر خلال لقاء الدور الربع النهائي من مشوار منافسة كاس الجمهورية والتي ستلعب في الثامن عشر و التاسع عشر من الشهر الجاري. والتي ستحدد أيضا على إثرها المواجهتين النصف نهائيتين. للتذكير فقط فان النوادي المعنية بالدور الربع نهائي للسيدة الكأس بالإضافة الى مولودية وهران هي مولودية الجزائر مديوني وهران شبيبة الساورة اتحاد الرمشي شباب بلوزداد اتحاد عين الصفراء و اتحاد العاصمة .

علي صادق

المفردات الأساسية: