جمعية وهران فئة اقل من 19 سنة-أبناء المدينة الجديدة يحضرون لداربي الباهية

جمعية وهران فئة اقل من 19 سنة
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تفصلنا ساعات قليلة عن اللقاء المنتظر والذي سيجمع ما بين فريقي مولودية وهران وجمعية وهران في إطار الجولة السابعة عشر من منافسة البطولة حيث يواصل الجمعاوة سلسلة التحضيرات لهذا الموعد الهام وهو اللقاء الذي سيجرى هذا الجمعة بملعب احمد بن احمد بوهران.

مراد جلاوي (مدرب الفريق)” تحضيراتنا عادية لهذه المواجهة ”

كما أكد مراد جلاوي مدرب جمعية وهران بان الفريق يتدرب بشكل عادي استعدادا لهذه المواجهة امام فريق مولودية وهران ” بعد التعادل الذي حققناه امام ترجي مستغانم بثلاثة أهداف في كل شبكة خلال الجولة السابقة نحاول تعويض ذلك خلال المواجهة المقبلة امام مولودية وهران وسنحاول إعطاء الفرصة لجل العناصر من اجل إثبات إمكانياتها و مستواها”.

كما لم يخفي المسؤول الأول عن العارضة الفنية للجمعاوة بان إستراتيجية النادي تكمن في إعطاء الأهمية للتكوين القاعدي ” في الحقيقة لا تهمني النتائج بقدر ما يهمني تكوين فريق تنافسي وتكوين عناصر يمكنها تقديم الإضافة اللازمة لفرق الأكابر مستقبلا خاصة وأننا لا نملك فريق أساسي وأخر احتياطي بل بالعكس الجميع يشارك بانتظام والكل يأخذ فرصته حسب الاحتياجات خلال المواجهات التي نلعبها “.

كما اختتم المدرب حديثه بانه يملك العديد من العناصر التي يمكنها أن تفجر إمكانياتها مستقبلا ” أود أن أقول بان فريقنا يملك العديد من المواهب يتقدمها عزة أسامة. حماني سمير. زريقات حمزة .قسطلي ميلود وحبيب قرباجي الذي يعتبر هداف الفريق بسته أهداف خلال هذا الموسم”.

علي صادق

المفردات الأساسية: