النادي الرياضي الهاوي شروق “كاسطور”-فضاء كروي جديد يشرق في سماء كرة القدم الجزائرية

النادي الرياضي الهاوي شروق كاسطور (1)
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعد النادي الرياضي الهاوي شروق كاسطور من الأندية الفتية والتي رأت النور في 20 من شهر نوفمبر من سنة 2022 وهو تاريخ تأسيس هذه المدرسة الكروية الجديدة من قبل رئيس النادي مسيد مفلاح بوشنتوف لينضم إذن الى كوكبة النوادي التي بزغ نجمها في الآونة الأخيرة والتي تعتمد في الأصل على التكوين القاعدي وتعليم أبجديات الكرة خاصة بالنسبة للأصناف الصغرى.

انخراط قياسي للاعبي مختلف الفئات العمرية.

رغم ان النادي يعتبر حديث النشأة إلا انه استقطب العديد من العناصر والتي تتمثل في 160 لاعبا من مختلف الفئات والأصناف ويتعلق الأمر بفئة اقل من سبع سنوات بالإضافة أيضا الى فئة اقل من تسع سنوات وهما الفئتان التي يشرف عليهما الشيخ الهواري الذي سبق له أن عمل في العديد من الأندية على الصعيد المحلي بمساعده نصر الدين قدور في العارضة الفنية لذات الفئتين. مرورا بفئتي اقل من إحدى عشرة سنة والتي يدربها المدرب تواتي موسى بالإضافة أيضا الى فئة اقل من ثلاثة عشرة سنة والتي يشرف عليها المدرب الشيخ مصطفى.

الموسم المقبل أولى مواسم النادي في البطولة

الانخراط في منافسة البطولة بالنسبة للنادي الأحمر والأبيض سيكون خلال بطولة الموسم المقبل . إلا أن الفريق يشارك بانتظام في مختلف الدورات الودية على الصعيد المحلي بلعب المواجهات الودية مع مختلف المدارس الكروية بمدينه وهران كنادي حي الزيتون نادي الدار البيضاء نادي حي الياسمين.

السلوكات الحضارية والتكوين القاعدي أهداف للنادي.

في بداية الآمر وبعد تأسيس النادي الرياضي الهاوي شروق كاسطور اعتبر المشرفون على شؤون النادي تلقين هؤلاء الشباب التربية والأخلاق ومتابعتهم في دراستهم بالإضافة الى تلقينهم أبجديات وأساسيات كرة القدم عبر كل مراحل التكوين القاعدي من اجل جني ثمار ذلك مستقبلا وعلى المدى المتوسط والبعيد.

صادق علي